تغيب 44 طبيبا بمستشفى أهناسيا المركزى عن العمل فى بنى سويف

الخميس، 13 أكتوبر 2016 08:15 م
تغيب 44 طبيبا بمستشفى أهناسيا المركزى عن العمل فى بنى سويف مديريه الصحه ببنى سويف

بنى سويف : هانى فتحى

كشفت الحملة التى شنتها إدارة المتابعة بالوحدة المحلية لمركز إهناسيا غرب بنى سويف برئاسة رمضان هلال رئيس إدارة المتابعة، على مستشفى إهناسيا المركزى،عن تغيب 44 طبيبا عن العمل خلال مرور مفاجئ لإدارة المتابعة.

ورصدت إدارة المتابعة خلال جولتها بالمستشفى غياب 44 طبيباً منهم 41 طبيبا تركوا العمل رغم توقيعهم بالسجلات و3 أطباء غياب من أول اليوم.

من جانبه أحال المحاسب سرور سعد، رئيس مدينة اهناسيا الواقعة للدكتور عبد الناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة، بتوصية بإحالة الاطباء للتحقيق بالشئون القانونية بمديرية الصحة.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة