أكرم القصاص - علا الشافعي

بوتين يرد على هولاند ويؤكد استهداف جبهة آل نصرة فى حلب

الخميس، 13 أكتوبر 2016 10:47 ص
بوتين يرد على هولاند ويؤكد استهداف جبهة آل نصرة فى حلب الرئيس الروسى فلاديمير بوتين
كتب ـ أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة "20 مينيت"، إن الرئيس الروسى فلاديمير بوتين علق على اتهامات نظيره الفرنسى فرنسوا هولاند له بكونه يرتكب جرائم حرب ضد المدنيين فى حلب السورية فى قناة "تى اف 1" الفرنسية، حيث قال، كل ما يتناوله هولاند غير مثير للاهتمام فهو عارى عن الصحة، حيث إن حلب هى جزء من شمال مدينة كبيرة يسيطر عليها المتمردون والجماعات الإرهابية وتتعرض لأعمال عنف حقيقة تتسبب فى مقتل المدنيين.

 

وأكد بوتين فى كلمته، أننا لن نتوقف عن ضرب الجماعات الإرهابية وهى الهدف الصريح لنا، ولن نصب مدنين ولكننا نوجه ضرباتنا على جبهة آل نصرة الإرهابية التى تعد من أهم فروع تنظيم القاعدة، وهى إحدى المنظمات المدرجة  على قوائم الإرهاب من قبل الأمم المتحدة".

 

وأوضح بوتين أنه لا مجال أن يسمح للإرهابيين فى اتخاذ المدنين كدروع بشرية لحمايتهم من عمليات القصف، وأن التنظيم الإرهابى يقوم بابتزاز العالم من خلال تصوير الرهائن وإخراج بعض المقاطع المصورة بهدف استعطاف العالم من ناحية، وتصنع فيديوهات لذبح الرهائن لبث الرهبة فى قلوب أعدائهم من جهة أخرى.

 

وأنهى الرئيس الروسى كلمته بـ" إذا كنا نريد المضى قدما نحو مكافحة الإرهاب فيجب علينا محاربته وعدم الانحناء أو التراجع أمامه، وإلا سوف يخضع العالم كله لهم".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة