أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. السيسي يبكى ويقبل رأس أم "إسلام المهدى" شهيد سيناء

الخميس، 13 أكتوبر 2016 03:17 م
بالفيديو.. السيسي يبكى ويقبل رأس أم "إسلام المهدى" شهيد سيناء السيسي يبكى ويقبل رأس أم "إسلام المهدى" شهيد سيناء
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة بتقبيل رأس السيدة سامية عطية  أم الشهيد اسلام عبد المنعم المهدى، والذى استشهد خلال الهجوم الذى تم على عدد من الكمائن فى اول يوليو 2015 ، فى نطاق الشيخ زويد.


السيسي يبكى ويقبل رأس أم "إسلام المهدى" شهيد سيناء by youm7

ووجه لها رسالة قال فيها ان الشعب المصرى والقوات المسلحة تثمن دور الشهداء ودور الشهيد اسلام فى حفاظهم على تراب مصر.

 

وقد بكى الرئيس بعد سماع والدة الشهيد تتحدث عن حياة الشهيد اسلام ، وتاثر الحضور بما قالته والدة الشهيد ، ووقف الجميع تحية لها تقديرا وعرفانا بدور ابنها فى سبيل مصر.


السيسي يبكى ويقبل رأس أم "إسلام المهدى" شهيد سيناء by youm7

جاء ذلك خلال وقائع الندوة التثقفية الـ 23 التي نظمتها إدارة الشئون المعنويةى بمناسبة مرور 43 عام علي نصر اكتوبر تحت عنوان " اكتوبر الارادة والتحدي"









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

ناصر الجبالى

رئيسا و شعبا و جيشا على قلب رجل واحد

كم يكون المقاتل شرسا فى قتاله حينما يشعر باحساس قائده له فما بالك سيادة الرئيس بشعب يشعر باحساس قائده له الاجابة هى ان سيكون كل الشعب و الجيش و الشرطة على قلب رجل واحد

عدد الردود 0

بواسطة:

م الحسن

ربنا يخليك لينا يا ريس

ربنا يساعدك ويحميك ويباركلنا فيك يا حبيب مصر ....

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم الحريري

انا بكيت

الله يرحم الشهيد وكل اهل شهيد وينصر مصر علي اعداء الدين والوطن

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد علي

أبكيتني يا أم الشهيد وأبكيتني يا سيادة الرئيس

والله أتمنى أن أقبل يد ورأس أشرف وأطهر وأطيب رئيس عرفته مصر .. سيادة الرئيس هذه رسالة من مصري يحبك ويدعو لك ليل ونهار بالنصر على أعداء الداخل والخارج ويدعو لك بأن يوفقك الله لما فيه الخير لمصر وشعبها .. اعلم أن الملايين تحبك من قلبها وكلنا نعلم كم العبء الملقى على كاهلك ولكن نثق في قدرتك على القيادة.. الله أرسلك في الوقت المناسب لكي تخرج مصر من عنق الزجاجة وتنطلق بها وندعو الله بالهداية للمصريين الذين ما زالوا يثيوا ويصدروا لنا الإحباط ويختلقوا الأزمات ويشككوا في كل شيء حولهم.. ونذكركم سيادة الرئيس بقول الله تعالى (ولا يحيق المكر السيء إلا بأهله) نصركم الله وسدد خطاكم.

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشقةمصر

الرئيس السيسي

الله يعزك ياريس .. قال رسول الله صل الله عليه وسلم : من تواضع لله رفعه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد بسيوني

والله العظيم اني بكيت

الله يصبر قلبك وقلب كل أم فقدت ابنها فداء لتراب مصر حبيبتي والله العظيم بحبك يابلدي والله العظيم بعشق تراب #تحيا_مصر في وجه كل خائن ومتأمر وعميل. حسبي الله ونعم الوكيل في كل من تسول له نفسه الاقتراب من تراب بلدي ومن اخواني واخواتي... حفظ الله مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري بجد

مصر أعظم

الإخوان عاوزين الكراسي والأبهه وأنا بقول مصر أعظم من المناصب

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / مجدي المصري - القاهرة ...

أفتخر بأنكي مصرية وأقبل رأسك ويدك ..

والله لقد بكيت من حديثها المؤثر التلقائي العفوي من القلب وهي تُخاطب الجميع وتفتخر بأنها أم الشهيد وكان التأثير أعظم عندما قام السيسي ليرد عليها بتقبيل رأسها ويدها معتبراً إياها ام لكل الشهداء ..كم أنتي عظيمة أيتها الأم المصرية ..كم أنتي فخر لكل مصري ومصرية تتكلم وتحكي وتخاطب بكل صدق وتلقائية ..كم أنتي تاج على كل أم زفت إبنها للشهادة ..عظيمة يا مصر بأمهاتك وأبنائك وبجيشك ..وكم اتمنى من كل قلبي أن يكتوي كل كلب إخواني بقتل إبنه أو تيتم أبنائه وترمل زوجاته وحسرة أهله ..من أفعالهم القذرة التي مارسوها بتخريبهم لمصر وقتل المصريين ..هذا هو الفرق ..أم تقدم إبنها للشهادة في سبيل مصر ..وأمهات خونة قدموا أبناؤهم لقتل وتدمير مصر ..اللهم أحصد كل إخواني مجرم ..اللهم لا تبقي منهم ولا من ذريتهم فرداً ..إنهم نشروا الفساد والقتل والحرق والكذب والإشاعات وكله بسبب الدولار والريال ..اللهم أخزهم في الدنيا والأخرة وكل من يواليهم ويدافع عنهم ويتبعهم ..وأرزق أهل الشهداء خيراً منهم يارب ..

عدد الردود 0

بواسطة:

مى

ربنا يعزيكى وربنا معاك ياسيسى

ربنا يحاغظ عليك ويقويك على كل بيحصل من غدر من ناس الباره مثل تركيا قطر ك وطبعا جماعه ارهبيه. جماعه الاخوان المسلمون حماعه ارهبيه. ربنا يحافظ عليك من اشرار ديه. ربنا معاكثياسيسى واحنا معاك مش نصيك ولادك ياريس وراك وشعبك بيحبك بره وجوه. ربنا يقويك ويكن معاك ويعطيك صحه ويحافظ عليك

عدد الردود 0

بواسطة:

Mahmoud

سهداء الوطن

اللهم ارحم الشهداء الابرار وارزق ذويهم الصبر والسلوان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة