أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. وقفة لممرضى مستشفى الفيوم فى وجود وزير التعليم العالى

الخميس، 13 أكتوبر 2016 11:36 ص
بالصور.. وقفة لممرضى مستشفى الفيوم فى وجود وزير التعليم العالى تظاهر العاملين بتمريض جامعة الفيوم
الفيوم - رباب الجالى - وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت جامعة الفيوم منذ قليل تظاهر عدد من العاملين بالتمريض بمستشفى جامعة الفيوم، فى حضور وزيرا التنمية المحلية، والتعليم العالى، خلال افتتاح مستشفى الباطنة والأطفال الجامعى، بجامعة الفيوم، برفقة رئيس الجامعة، وهتفوا ضد مدير المستشفى الجامعى، واتهموا إدارة الجامعة، بعدم منحهم حقوقهم.


وقفة لممرضى مستشفى الفيوم فى وجود وزير التعليم... by youm7

كان الدكتور أحمد زكى بدر، وزير التنمية المحلية، والدكتور أشرف الشيحى، وزير التعليم العالى، برفقتهم رئيس الجامعة، وعدد من القيادات الجامعية، ومحافظ الفيوم، افتتحوا مستشفى الباطنة والأطفال الجامعى، الجديدة، بمنطقة ميدان التدريب، بحى كيمان فارس، بمدينة الفيوم، صباح اليوم.

 

وردد بعض العاملين، بمستشفى الجامعة، عند باب حرم المجمع الطبى بالجامعة، هتافات تتهم إدارة مستشفى الجامعة بالفساد، وعدم منحهم حقوقهم الوظيفية، واستوقف أحد العاملين، الوزيرين ورئيس الجامعة، وقال إن إدارة المستشفى الجامعى، لا تمنحهم حقوقهم الوظيفية، وتحرمهم من الحوافز، وأن هناك عددا من الوحدات بحضانة الأطفال بالمستشفى لا تعمل، وقام بتسليم مذكرة إلى وزير التعليم العالى.

 

جدير بالذكر، أن المجلس الأعلى للجامعات المصرية، يعقد اجتماعه هذه المرة، فى مركز المؤتمرات، التابعة لجامعة الفيوم، على ضفاف بحيرة قارون، اليوم، بعد افتتاح عدد من المشروعات التابعة للجامعة.

 


تظاهر العاملين بالتمريض بجامعة الفيوم

 


جانب من التظاهر على سلالم الجامعة

 


المتظاهرون داخل المستشفى

 


المتظاهرون يتحدثون لرئيس جامعة الفيوم

 


المتظاهرون يلتفون حول رئيس الجامعة

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة