أكرم القصاص - علا الشافعي

اتحاد الكرة يستعد لعودة الجماهير بـ"منصب جديد".. المطالبة بتعيين منسق أمنى لكل نادى.. والزمالك وغانا يحددان موافقة الأمن على "رجوع" المشجعين

الخميس، 13 أكتوبر 2016 08:00 ص
اتحاد الكرة يستعد لعودة الجماهير بـ"منصب جديد".. المطالبة بتعيين منسق أمنى لكل نادى.. والزمالك وغانا يحددان موافقة الأمن على "رجوع" المشجعين الجبلاية يبحث عودة الجماهير
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواصل مجلس إدارة اتحاد الكرة البحث عن مخرج من أجل عودة الجماهير لمدرجات الدورى الممتاز خلال الفترة المقبلة من خلال البحث عن آليات لتنظيم عودتهم ومنها.
 

1-منسق أمنى لكل نادى

وكشف ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة أنه سيتم مطالبة كل نادى بالدورى الممتاز بتعيين منسق أمنى خلال الفترة المقبلة، ويتولى العميد محمد طه المسئول عن الملف الأمنى بالجبلاية التنسيق مع الأندية حول المسموح لهم بحضور المباريات، إلى جانب تسهيل مهمة الإعلاميين، وبحث آليات لاستخراج ID  خاص للجماهير والإعلاميين خلال الفترة المقبلة.

 

2-مباراتا الزمالك وغانا تحددان موافقة الأمن

يترقب مسئولو الأمن ما ستسفر عنه مباراة الإياب للزمالك أمام صن داونز الجنوب أفريقى فى نهائى دورى الأبطال الأفريقى المقرر لها  23 أكتوبر الجارى، وأيضا مباراة منتخب مصر أمام غانا، وتشهدان وجودا جماهيريا بأعداد كبيرة تصل إلى 40 و 50 ألف للمباراة ، وينتظر الأمن انتهاء المباراتين والتزام الجماهير وعدم إثارة أى شغب وبعدها من المرجح أن يتم إصدار قرار بالبدأ رسميا فى عودة الجماهير للمدرجات.

 

3-ID

 خاص للإعلامين وأعضاء الأندية

وافق اتحاد الكرة على إصدار ID   موحد للإعلاميين يسهل من مهمتهم فى حضور المباريات وإنهاء الكشوفات التى ترسل لمديريات الأمن قبل بداية كل مباراة ، وأيضا ً ID  للجماهير من أعضاء الجمعية العمومية للأندية على أن يتم تعميم الفكرة بعد ذلك بـID  للجماهير الراغبة فى حضور المباريات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة