4 حالات انتحار فى أسبوع.. اثنان بسبب أزمة نفسية وأخريان لعدم الزواج والاكتئاب

الخميس، 13 أكتوبر 2016 02:10 ص
4 حالات انتحار فى أسبوع.. اثنان بسبب أزمة نفسية وأخريان لعدم الزواج والاكتئاب انتحار _ ارشيفية
كتب - أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الساعات القليلة الماضية 4 حالات انتحار فى مناطق مختلفة بأنحاء الجمهورية، حيث أنهى شاب عشرينى حياته شنقا  لمروره بأمة نفسية، فيما فارق اخر الحياة لاصابته باكتئاب لتأخره فى الزواج وعدم الحصول على فرصة عمل، وكذلك انتحر موظف بالمعاش لمروره بأزمة نفسية، فيما تخلص طالب من حياته مسموما حزنا على وفاة صديقه.

 

الحادثة الأولى أقدم فيها عامل مقيم بمركز طنطا فى محافظة الغربية على الانتحار شنقا  باستخدام حبل معلق فى سقف غرفة نومه لمروره بأزمة نفسية.

 

وتبين تواجد جثة "مصطفي" -  25 سنة عامل - يرتدى كامل ملابسه معلق بجنش سقف غرفة نومه بالطابق الأول علوى بذات العقار ولا يوجد بها إصابات ظاهرية.

 

وبسؤال والده  قرر قيام نجله بالانتحار شنقا لإصابته بمرض نفسى ولا يتهم أحدا بالتسبب فى ذلك وأفاد مفتش الصحه عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية وأن الوفاه نتيجة اختناق بواسطة حبل حول العنق ولا توجد شبه جنائية.

 

وتحرر عن ذلك المحضر رقم  12879 إدارى مركز طنطا، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

 

والواقعة الثانية كانت فى منطقة الساحل، حيث فارق  "أ.ع"، 43 عاما، الحياة منتحرا، وأثبتت المعاينة المبدئية أن حالة الوفاة جاءت بعد تناول المنتحر كميات كبيرة من العقاقير والمهدئات، وكشفت أقوال أحد أشقائه، أنه ليلة حدوث الواقعة فوجىء بشقيقه المنتحر فى حالة إعياء شديد داخل غرفته، وبجانبه شريط عقاقير فارغة كان معتاداً على تناولها لإصابته بمرض نفسى واكتئاب شديد منذ عدة سنوات.

 

وتابع شقيق القتيل فى التحقيقات، أن شقيقه أصيب بحالة من الإكتئاب الشديد بعد فشله فى الحصول على فرصة عمل مناسبة، الأمر الذى أدى إلى تأخره فى الارتباط أو الزواج، نظراً للظروف المادية التى كان يمر بها.

 

انتحار طالب حزنا على وفاة صديقه

 

وانتحر طالب فى الواقعة الثالثة حزنا على وفاة صديقه بالبحيرة، حيث استقبل مستشفى كوم حمادة العام بالبحيرة "مصطفى ع ع" مصاب بتسمم فسفورى.

 

بسؤال شقيقه "خالد ع" عامل ومقيم بذات العنوان قرر بمضمون ما تقدم، وأضاف أن المصاب كان يعانى من حالة نفسية سيئة لوفاة أحد أصدقائه ولم يتهم أحدا بالتسبب فى ذلك.

 

وتحرر المحضر 11489 /2016 إدارى المركز، وجارٍ العرض على النيابة العامة وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة.

 

انتحار موظف بالمعاش لمروره بأزمة نفسية

 

أمرت نيابة الدقى بتشريح جثة موظف بالمعاش شنق نفسه وصرحت بدفنها، كما أمرت بإستدعاء أفراد أسرته للتحقيق فى أسباب انتحاره.

 

وتلقى اللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بلاغاً بإنتحار موظف بالمعاش داخل مسكنه بالدقى، وكشفت تحريات المباحث أن المنتحر يعانى من حالة نفسية سيئة خلال الآونة الأخيرة دفعته لمحاولة الانتحار عدة مرات، ويوم الحادث تشاجر مع زوجته وأجبرها على ترك المنزل ثم شنق نفسه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Nabil

الكهرباء

الامراض النفسية التي تؤدى الى الانتحار سببها سلاح خفي وهو الموجات الكهرومغناطيسيه يستخدمها اشخاص ضد اشخاص اخرين لتؤدى بهم الى الانتحار ولاكتشاف هذه الموجات يجب احضار علبه سجائر فارغه ووضعها بقبضة اليد والضغط عليها ولف اليد بجميع الاتجاهات سترصد مصدر الزبزبات التي يتم بثها على الشخص والفاعل ويتشعروا بزبزبات داخل العلبة وهى التى تدخل جسم الانسان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة