أكرم القصاص - علا الشافعي

وزيرا السياحة والرياضة وسفراء 35 دولة فى افتتاح بطولة شرم الشيخ الدولية للتنس

الأربعاء، 12 أكتوبر 2016 07:30 م
 وزيرا السياحة والرياضة وسفراء 35 دولة فى افتتاح بطولة شرم الشيخ الدولية للتنس وزير الرياضة خالد عبد العزيز
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت اللجنة المنظمة لبطولة شرم الشيخ سوهو سكوير الدولية لتنس للسيدات برئاسة محمد الغزاوى والبالغ مجموع جوائزها مائة ألف دولار، والتى يشارك فيها 35 دولة ـ الدعوة إلى وزيرى السياحة يحيى راشد والشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز، لحضور افتتاح البطولة المقرر لها يوم الأحد المقبل.

كما وجهت اللجنة الدعوة إلى سفراء كل الدول المشاركة فى المنافسات، بالإضافة إلى رئيس هيئة تنشيط السياحة هشام الدميرى وعضو الاتحاد الدولى للتنس الحالى إسماعيل الشافعى ورئيس اتحاد التنس إسراء السنهورى ونائبها أيمن عزمى .

 ومن جانبه أكد محمد الغزاوى أن اللجنة المنظمة تركز فى عملها على تقديم عمل وطنى بالمقام الأول من خلال تصدير رسالة مباشرة إلى العالم كله، تؤكد أن مصر ستظل دائما هى بلد الأمن والأمان من خلال تلك التظاهرة العالمية بوجود ممثلين لعدد 35 دولة من مختلف أنحاء العالم من أجل اعادة بث الحياة للسياحة المصرية من جديد.

 ووجه الغزاوى الشكر إلى محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة نظرا لحرصه الدائم على متابعة كل كبيرة وصغيرة وتذليل اية صعاب لأجل تحقيق الهدف المنشود وهو نجاح البطولة التى تعتبر اكبر بطولة رياضية فى مصر خلال العام العام الحالى من حيث عدد الدول المشاركة والمتابعة الاعلامية .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة