مطالب أبطال الأولمبياد فى تكريم الاتحادية.. الديب يطلب رتبة عسكرية.. زيادة المعاش الشهرى.. ارتفاع نسبة العمل لذوى الاحتياجات.. الدسوقى يتبرع بـ10% لصندوق تحيا مصر .. والرئيس يوجه بحل مشكلة سارة سمير

الأربعاء، 12 أكتوبر 2016 07:05 م
مطالب أبطال الأولمبياد فى تكريم الاتحادية.. الديب يطلب رتبة عسكرية.. زيادة المعاش الشهرى.. ارتفاع نسبة العمل لذوى الاحتياجات.. الدسوقى يتبرع بـ10% لصندوق تحيا مصر .. والرئيس يوجه بحل مشكلة سارة سمير الرئيس السيسي يستقبل الأبطال الأولمبيين
كتب رامى ناجى و ياسمين يحيى و ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، أبطال مصر فى الألعاب الأولمبية والبارالمبية والعسكرية، اليوم الأربعاء، بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة  بقصر الاتحادية، بحضور وزير الرياضة المهندس خالد عبد العزيز، حيث منح الرئيس الأبطال أوسمة الجمهورية.

وفازت البعثة المصرية بـ3 ميداليات برونزية فى دورة الألعاب الأولمبية و12 ميدالية متنوعة فى الألعاب البارالمبية بريو دى جانيرو.

وشهد تكريم الرئيس عددا من المطالب للأبطال الأولمبيين والبارالمبيين، وفي مقدمتها طلب محمد الديب لاعب منتخب رفع الأثقال وصاحب ذهبية دورة الألعاب البارالمبية بريو دى جانيرو، من الرئيس السيسى رتبة شرفية عسكرية، حيث قام الرئيس السيسى بسؤال وزير الدفاع عن الأمر، والذى رد بأنه سيبحث الأمر وإمكانية تحقيقه من عدمه.

وطلب شريف عثمان لاعب منتخب رفع الأثقال وصاحب ذهبية الأولمبياد من الرئيس السيسى، زيادة قيمة المعاش الشهرى الذى يحصل عليه الأبطال من وزارة الرياضة ، والذى يصل الى 3500 جنيه شهريا، مؤكداً  أنه تحدث مع الرئيس عن عدة مطالب منها زيادة المعاش الشهرى، وتقليل الفترة المحددة لتغيير السيارات المجهزة للمعاقين من 5 سنوات إلى سنتين فقط، مع زيادة نسبة العمل لذوى الاحتياجات ، من 5% إلى 10% مع تفعيلها.

كما قام البطل محمد إيهاب صاحب برونزية رفع الأثقال فى أولمبياد البرازيل، بتقديم طلب رسمى لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى للحصول على شقة، حيث أكد أيهاب أن الرئيس تسلم الطلب منه بيده، وذلك خلال احتفالية الرئاسة.

فيما أعربت البطلة الأولمبية سارة سمير، صاحبة برونزية رفع الأثقال بدورة الألعاب الأولمبية فى ريو دى جانيرو، عن سعادتها بلقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى، مؤكدة أن الرئيس تعهد بالأخذ فى الاعتبار كافة مطالبهم، مشيرة إلى أن الرئيس سألها عن مشكلتها الدراسية، ووجه وزير الشباب والرياضة ورئيس الوزراء بحلها، حيث أعربت عن أملها فى التوصل لحل لتلك المشكلة، خاصة أن امتحانات العام المقبل تتزامن مع بطولة البحر الأبيض المتوسط.

بينما أعلن شعبان الدسوقى الحاصل على الميدالية البرونزية فى رفع الأثقال فى الألعاب الباراليمبية ، عن تبرعه بـ10% من مكافأته لصندوق تحيا مصر، مؤكدا  أنه فى غاية السعادة بتكريم الرئيس السيسى، مشيرا إلى أن الاهتمام المعنوى يشعر الإنسان بالرضا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة