ضبط 1500 لتر سولار بحوزة تاجر فى العياط

الأربعاء، 12 أكتوبر 2016 02:00 ص
ضبط 1500 لتر سولار بحوزة تاجر فى العياط سولار -صورة أرشيفية

كتب أحمد الجعفرى

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبط 1500 لتر سولار، مع أحد التجار بمركز العياط بجنوب الجيزة، كان ينوى بيعهم فى السوق السوداء، تم التحفظ على المضبوطات وحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة.

تلقى اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، بلاغا من مركز شرطة العياط عن قيام أحد الأشخاص بالاتجار فى السولار وتحميل كميات كبيرة على أحد السيارت الربع النقل الخاصة به،  بقصد التربح وتحقيق مكاسب مالية بدون وجه حق، وتحركت قوة أمنية للموقع المذكور وتمكنت من ضبط المتهم واحيل للنيابة التى أمرت بحبسه.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة