صفاء حجازى: أنا بخير وأجريت بعض الفحوصات الطبية

الأربعاء، 12 أكتوبر 2016 09:06 م
صفاء حجازى: أنا بخير وأجريت بعض الفحوصات الطبية صفاء حجازى

كتبت دينا الأجهورى

قالت الإعلامية صفاء حجازي رئيس إتحاد الإذاعة والتلفزيون لـ"اليوم السابع"، إنها بخير، وكانت تجرى بعض الفحوصات الطبية فقط لشعورها ببعض التعب نتيجة الإرهاق، وضغط العمل وحتي أمس الثلاثاء كانت تمارس عملها بشكل طبيعي.

وتباشر صفاء حجازي عملها رغم تعبها حيث رفضت الحصول على إجازة، وأصرت على التواجد في مكتبها في موعدها المحدد يوميا لتتابع سير العمل بنفسها.

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة