اليوم.. المصرى يواجه مصر المقاصة على ستاد برج العرب

الأربعاء، 12 أكتوبر 2016 04:30 ص
اليوم.. المصرى يواجه مصر المقاصة على ستاد برج العرب حسام حسن مدرب المصرى البورسعيدى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد أن أنهى المنتخب الوطنى مهمته بنجاح وحصد النقاط الثلاث الأولى من مباراته مع الكونغو فى الجولة الأولى لتصفيات مونديال روسيا 2018 بالفوز بهدفين مقابل هدف، تعود مسابقة الدورى العام للانطلاق حيث تقام ثلاث مواجهات اليوم الأربعاء فى إطار الجولة الرابعة للمسابقة بعد توقف دام 11 يوماً. 

ففى السابعة والنصف مساء اليوم يستضيف المصرى البورسعيدى نظيره مصر المقاصة على ستاد الجيش ببرج العرب ، ويسعى العميد حسام حسن لاستغلال الحالة المعنوية للاعبيه بعد الفوز على الشرقية بهدف دون رد فى الجولة الماضية للفوز على الفريق الفيومى الذى يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة للغاية بعد فوزه بثلاثة أهداف دون رد على انبى فى الجولة الثالثة للمسابقة .

وجاءت قائمة المصرى لمواجهة المقاصة كالتالى  أحمد بوسكا، أحمد عبد الفتاح، أسامة عزب، أحمد أيمن منصور، محمد حمدى، فريد شوقى، أحمد سمير، موسى داو، عمرو موسى، إسلام صالح، أحمد كابوريا، أحمد شكرى، عبدالله بيكا، محمد ماجد أونش، أحمد قطاوى، حمادة ناصر، هيرمان كواو، أحمد شرويدة، أحمد جمعة.

 

بينما قال إيهاب جلال المدير الفنى لمصر المقاصة أن فريقه يتعامل مع منافسات بطولة الدورى للموسم الحالى مرحلة بمرحلة، بحيث ينصب تركيزه على كل مباراة على حدة، مشيرا إلى أن الهدف هو دخول المربع الذهبى من أجل العودة للمشاركة فى البطولات الأفريقية بالموسم المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة