"الأحوال المدنية": تطوير قسم القيد العائلى للتسهيل على المواطنين

الأربعاء، 12 أكتوبر 2016 02:35 م
"الأحوال المدنية": تطوير قسم القيد العائلى للتسهيل على المواطنين اللواء إيهاب عبد الرحمن مساعد وزير الداخلية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت وزارة الداخلية، أن قطاع مصلحة الأحوال المدنية بإشراف اللواء إيهاب عبد الرحمن مساعد وزير الداخلية طور قسم القيد العائلى المميكن التابع للإدارة العامة لنظم المعلومات بالإدارة، حيث تم إجراء عملية تطوير شاملة لهذا القسم من الناحية الفنية لتسهيل وتيسير عملية استخراج القيد العائلى للمواطنين.

 

من ناحية أخرى، تم تفعيل قسم مراقبة الجودة التابع للإدارة العامة لنظم المعلومات بالقطاع لملاحظة سير العمل وتقديم التقارير الفنية والبشرية لتقييم مدى انتظام العمل وكفاءته.

 

يأتى ذلك فى إطار تطوير وزارة الداخلية للمنظومة الأمنية والخدمات الجماهيرية المقدمة للمواطنين، والعمل على رفع المعاناة عن المواطنين وتلافى المعوقات التى من شأنها زيادة التكدس والإزدحام فى إستخراج المستخرجات الرسمية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

د. سامي الإمام

والمرور . . من فضلكم!!

هذا جيد بالطبع وإن كنا لا نستطيع الحكم إلا بعد التجربة الفعلية على أرض الواقع. وننتظر التطوير للأحسن والأعدل بالنسبة لمرافق المرور وتجديد رخص السيارات والقيادة. التي لا يمكن أن تتوافق مع حضارة مصر؛ فالمعاملة سيئة والأماكن غير ملائمة للناس! والإجراءات طويلة وأكثرها لا لزوم له على الأقل في وحدة تراخيص البساتين التي أتبعها .. فهل نطمع في التطوير للأفضل؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة