أكرم القصاص - علا الشافعي

نقاط مباراة غانا أهم من الفوز على الكونغو.. تعرف على الأسباب؟

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2016 09:20 ص
نقاط مباراة غانا أهم من الفوز على الكونغو.. تعرف على الأسباب؟ منتخب مصر
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسفرت الجولة الأولى لتصفيات مونديال روسيا 2018 بالمجموعة الخامسة عن فوز منتخب مصر خارج ملعبه على الكونغو بهدفين مقابل هدف وتعادل منتخب غانا على أرضه سلبياً مع نظيره الأوغندى، ليتصدر منتخب مصر قمة مجموعته الخامسة برصيد  3 نقاط متفوقا على غانا وأوغندا صاحبى المركز الثانى برصيد نقطة، ثم الكونغو فى المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

هذه النتائج خلفت العديد من الحقائق التى تؤكد أن فوز الفراعنة على غانا فى المواجهة المقبلة هو الاهم من نقاط مباراة الكونغو لهذه الاسباب ..

1-المنافس الحقيقى  

فوز منتخب مصر على نظيره الغانى  منافسه الحقيقى فى المجموعة الخامسة فى المباراة المقرر لها 13 نوفمبر المقبل على ستاد برج العرب بالاسكندرية هو السبيل الوحيد لوصول الفراعنة للمونديال، حيث سوف يتسع الفارق بين الفريقين حينها لخمسة نقاط كاملة في انتظار نتيجة الكونغو وأوغندا والتي ستكون عامل الحسم في شكل المنافسة في المجموعة ولكن شريطة الفوز على غانا.

2- اعتلاء صدارة المجموعة 8 شهور  

لو حقق منتخب مصر فوزاً على نظيره الغانى سوف يساهم هذا الفوز فى تصدر الفراعنة للمجموعة الخامسة طيلة الثمانية شهور القادمة حتى يواجه نظيره الغانى ثم الأوغندى مجدداً  مما يمنح الفريق القومى فرصة كافية لتصحيح الاوضاع وتجهيز البدلاء لضمان الفوز بالمباريات المقبلة .

3- كسر أنف المدرب الإسرائيلى

فوز الفراعنة على منتخب غانا يمنح المنتخب الفرصة للرد على تصريحات مدرب النجوم السوداء الإسرائيلى المستفزة التى طالب فيها بنقل المباراة خارج القاهرة .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

(( بإذن الله .. الفراعنة قادمون يا روسيا 18 ))

(( كل الأمنيات .. أن يتحقق الفوز على غانا .. يوم 13 نوفمبر .. لنرد كرامتنا التى أهدرت سابقا ً ))

كل الأمنيات أن يوفقنا الله .. ويوفق رجالة مصر الأبطال المصريين بجد .. الفائزون على الكونغو فى عقر دارها ... ونفوز فى المبارة القادمة على أرضنا على ((( إستاد الخير ووش السعد ))) إستاد برج العرب ... بشـــــرط (( الفوز يكون بأكثر من 6 ســـتة أهداف )) وهى التى فازت بها علينا فى غانا وتلاعبوا بينا كما أرادوا .. وظهرت فى المدرجات يومها صور صفراء إخوانية .. معروف من وزعهال على الجماهير الغانية .. لأنها كانت مؤامرة بكل المقاييس .. على الفريق المصرى أبطالها لاعبين من الفريق المصرى بكل أسف .. وتأكدنا من ذلك فى المباراة الثانية والتى فزنا فيها ب3 فقط... ؟؟؟؟؟؟ وكان بينهم نفس المأجورين العملاء .. واليوم أتمنى بعد أن تم إبعاد كل الفاسدين عن المنتخب وتكون من رجالة تعشق مصر بجد أصبح لدينا الأمل الكبير فى إنهم عند مستوى المسؤلية ويكفينا فقط هزيمة ثلاثة فرق أخرى لنصل إلى روسيا 18 بإذن الله .. وهؤلاء الأبطال بعون الله قادرون .. خاصة إن القدوة والقائد لهم جميعا ً هو الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى لايعرف المستحيل .. الله أكبر والنصر لمصر دائما ً فى ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى العظيم

عدد الردود 0

بواسطة:

Amr hassan. dubai

روشته قهر غانا

فعلا المباره دي حياه او موت ومحتاجه رجاله تقاتل بالملعب اتمني عدم اشراك النني بهذه المباراه والدفع بطارق حامد وحسام غالي ولابديل للجبهه اليمني باحمد فتحي الناس هتقول غالي غلطاته كتير معلش بس افضل كتير من النني المتعالي والبطئ والسلبي بالاداء ولعبه الروتيني المباره دي بمصر محتاجه قائد ولاعيبه ذو خبره امثال غالي وفتحي والحضري . محتاجين الروح و الالتحام القوي والتمرير السريع وتغيير قلب الدفاع افضل تشكيل لهذه المباره من وجهه نظري المتواضعه الحضري عبد الشافي . حجازي . ربيعه . فتحي امامهم طارق حامد وغالي يكون دوره دفاعي وهجومي وملئ المساحات والتمرير الطولي سواء لصلاح او عبدالله السعيد لاحظنا بمباره الكونغو فراغ كبير بين خط الوسط وعبدالله السعيد اللي هوا اهم لاعب بمنتخب مصر حاليا والترموميتر . علي انا يكون خط الهجوم مكون من صلاح وصبحي وباسم مرسي . وان يتم ضم حسام باولو افضل كثيرا من كوكا . مصطفي فتحي . كهربا . تريزيجيه . عمر جابر . المحمدي . باولو اوراق رابحه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة