11 صورة تلخص أحداث العالم

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2016 02:05 م
 11 صورة تلخص أحداث العالم دمار إعصار ماتيو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت دول العالم الاثنين العديد من الأحداث الهامة، ففى هاييتى دمر إعصار ماتيو 80% من المحاصيل، وفى كولومبيا قدم السكان الأصليون فى بوجوتا الهدايا للرئيس الكولومبى خوان مانويل سانتوس بعد فوزه بجائزة نوبل للسلام، كما شارك ولى العهد البريطانى الأمير وليام وزوجته كيت وشقيقه ولى العهد البريطانى الأمير هارى وعدد من أعضاء الجمعية الخيرية للصحة العقلية فى اليوم العالمى للصحة العقلية.
 
وفى الإمارات تألقت نماذج من تصميمات المصمم الفلسطينى جمال تصلق خلال مشاركته فى أسبوع الموضة بالإمارات العربية المتحدة. وفى جنوب أفريقيا شهد حرم جامعة بمدينة "جوهانسبرج" أعمال عنف بين قوات الشرطة وعدد من الطلاب المحتجين الذين يطالبون بمجانية التعليم.
 

دمر إعصار ماتيو الذى ضرب هاييتى 80% من المحاصيل فى بعض المناطق فى ظل دعوات دولية لتقديم المساعدات لسكان هاييتى.


وصول المرشح الرئاسى الجمهورى دونالد ترامب إلى خشبة المسرح خلال تجمع حاشد فى ميجان، بنسلفانيا بعد مناظرته أمام المرشحة هيلارى كلينتون.


السكان الأصليون فى بوجوتا بكولومبيا يقدمون الهدايا للرئيس الكولومبى خوان مانويل سانتوس بعد فوزه بجائزة نوبل للسلام.


شارك ولى العهد البريطانى الأمير وليام وزوجته كيت وشقيقه ولى العهد البريطانى الأمير هارى وعدد من أعضاء الجمعية الخيرية للصحة العقلية فى اليوم العالمى للصحة العقلية.

نموذج من تصميمات المصمم الفلسطينى جمال تصلق خلال مشاركته فى أسبوع الموضة بالإمارات العربية المتحدة.

شهد حرم جامعة بمدينة "جوهانسبرج" أعمال عنف بين قوات الشرطة وعدد من الطلاب المحتجين الذين يطالبون بمجانية التعليم.


عربات عسكرية للقوات الموالية للحكومة فى محافظة صلاح الدين شرق العراق، جنوب الحويجة، وذلك استعدادا لاستعادة السيطرة على مدينة الموصل فى شمال العراق.

شركة سامسونج تطالب عملاءها بالتوقف عن استخدام نوت 7 حفاظا على سلامتهم لحين انتهاء التحقيق فى التقارير الجديدة التى تؤكد اشتعال الهاتف وانفجاره، وقالت الشركة أيضا إنها ستتوقف عن بيع الهاتف حتى حل المشكلة.

احتفال اليهود فى إسرائيل بعيد الكيبور "الغفران"، حيث إن العيد يحتفل به مع بداية العام العبرى.


اشتباكات بين عدد من الناشطين المؤيدين للأكراد مع شرطة مكافحة الشغب التركية خلال مسيرة لإحياء ذكرى تفجير انتحارى العام الماضى بالقرب من محطة القطار الرئيسية فى أنقرة.


 عدد من الأطفال الأفغان ذاهبون إلى المدرسة فى ضواحى هيرات بأفغانستان

 

 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة