ياسر برهامى: الكذب وخلف الوعد والنفاق موجود عند الإخوان

الإثنين، 10 أكتوبر 2016 03:30 م
ياسر برهامى: الكذب وخلف الوعد والنفاق موجود عند الإخوان ياسر برهامى نائب رئيس الدعوة السلفية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال ياسر برهامى، نائب رئيس الدعوة السلفية، إن هناك خلافًا بين السلفيين والإخوان، مطالباً الجماعة بأن تتهم نفسها بالنفاق، بدلًا من أن تتهم حزب النور بالنفاق والتضليل.

 

وقال برهامى فى بيان له على الموقع الرسمى للدعوة السلفية: "هناك خلافًا مع مشايخ الإخوان فى توصيف الواقع، ويتهمونا بالنفاق رغم أنهم يجب عليهم أن يرموا أنصارهم، بل أنفسهم بالنفاق؛ لأن وجود الكذب، وخلف الوعد، ونقض العهد والبغى على الناس كان موجودًا، عند الإخوان والآن يرمونا فيه".

 

وأضاف برهامى: "النبى صلى الله عليه وسلم أنكر على مَن رمى حاطبًا -رضي الله عنه- بالنفاق، بل قال: (إِنَّهُ قَدْ صَدَقَكُمْ) (رواه البخاري)".

 

وتابع: "لما قال عمر رضي الله عنه: دَعْنِي يَا رَسُولَ اللَّهِ فَأَضْرِبَ عُنُقَهُ، قال عليه الصلاة والسلام (إِنَّهُ شَهِدَ بَدْرًا، وَمَا يُدْرِيكَ؟ لَعَلَّ اللَّهَ -عَزَّ وَجَلَّ- اطَّلَعَ عَلَى أَهْلِ بَدْرٍ، فَقَالَ: اعْمَلُوا مَا شِئْتُمْ فَقَدْ غَفَرْتُ لَكُمْ- (متفق عليه)، وأنكر كذلك على مَن رمى مالك بن الدخشم بالنفاق، فقال: (لا تَقُلْ لَهُ ذَلِكَ، أَلا تَرَاهُ قَدْ قَالَ لا إِلَهَ إِلا اللهُ يُرِيدُ بِذَلِكَ وَجْهَ اللهِ؟)".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوي

لا فرق بينكم

أنت أكبر منافق والدليل مساندتكم للإرهابين الاخوان وأنتم من يتلون كل يوم وأنتم من يثير الفتنة في المجتمع بل أنتم من جعل من الاسلام مادة للنقاش والمسخ من خلال فتواكم اليومية فأنتم لم يمر عليكم يوم بلا فتوي وفي معظم الاحيان تتنصلون منها في اليوم التالي لذا نقول لكم لا فرق بينكم ،،

عدد الردود 0

بواسطة:

ماجده

من الاخر

نقطة ضعف الاخوان حب المال والسلطان , ونقطة ضعف السلفيين البنات الصغيره.

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام يوسف

ومادا عن الكراهية والبغضة والدعاء على الاخر والتكفير ياترى نلاقيهم عند مين يابرهامى

الاديان جميعا تدعوا الى المحبة والتعاون مع الاخر والتعايش بسلام لان اللة خلق الانسان ليعبدة اولا ويعمر الارض لكن الحادث الان هو تملك الشيطان على افكار البعض لنشر افكارهم المسمومة والكراهية بين الناس بدعوة ان هدا هو الدين ولو خالفت تعليمات البارع فى اصدار فتاوى الكراهية لن تنعم بحور العين فى الجنة ويكون مكانك مع الكفار والعياز باللة فى النار المهم الغاء التفكير والسمع والطاعة للفتاوى وعجبى على هؤلاء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة