محافظ المنيا: الأجهزة التنفيذية ورجال الأعمال والجمعيات أضلاع مثلث التنمية

الإثنين، 10 أكتوبر 2016 01:38 م
محافظ المنيا: الأجهزة التنفيذية ورجال الأعمال والجمعيات أضلاع مثلث التنمية اللواء عصام البديوى محافظ المنيا
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء عصام البديوى، محافظ المنيا، إن إعادة الإعمار والبناء وتنمية الصعيد لا يمكن أن تتم إلا من خلال مثلث التنمية، وأضلاعه ثلاثة "الأجهزة التنفيذية، ورجال الأعمال، بكل ما يقدمونه من أعمال خير وبر لوطنهم مصر، والجمعيات الخيرية"، مؤكداً أنه بالتعاون بين الأضلاع الثلاثة سنتمكن من النهوض بالمحافظة لتصبح بين مصاف المحافظات.

 

وأضاف محافظ المنيا، خلال كلمته بحفل افتتاح قرية عزبة النصارى، التابعة لمركز سمالوط، بعد إعادة إعمارها ضمن مبادرة "قرى الأمل"، أنه يتمنى النهوض بمحافظة المنيا لتكون بين مصاف المحافظات التى تساهم فى نهضة الدولة.

 

وافتتح منذ قليل رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، رئيس مجلس إدارة مجموعة حديد المصريين، قرية "عزبة النصارى" بمركز سمالوط فى المنيا، بعد الانتهاء من إعادة إعمارها، وذلك بحضور كل من الدكتور أحمد زكى بدر، وزير التنمية المحلية، والدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، والدكتور أشرف العربى، وزير التخطيط، واللواء عصام البديوى، محافظ المنيا.

 

وتضمنت الأعمال فى قرية "عزبة النصارى"، إعادة إعمار 50 منزلا بالكامل، من أعمال إنشاء وبناء وترميم وتشطيب ودهانات وتركيب أبواب وشبابيك، كذلك توصيل كل الخدمات والمرافق وفرش المنزل بالكامل بالأثاث والأجهزة الكهربية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة