"كلينتون": بلدنا عظيم باتحادنا.. وفيديو ترامب يوضح سياسته مع الأمريكان

الإثنين، 10 أكتوبر 2016 03:26 ص
"كلينتون": بلدنا عظيم باتحادنا.. وفيديو ترامب يوضح سياسته مع الأمريكان هيلارى كلينتون ودونالد ترامب خلال المناظرة الثانية لانتخابات الرئاسة الأمريكية
كتب أحمد سامح - أحمد براء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت هيلارى كلينتون، المرشحة للرئاسة الأمريكية: "أعتقد أن الاهتمام بالتعليم والمدرسين يجعل الأمر واضح لأبنائنا أن دولتنا من العظماء، وسنساعد بعضنا البعض للوصول إلى كل صبى وفتاة ليستطيعون التوحد مع المجتمع ونصبح كيانا واحدا بجميع من يعيشون فى أمريكا".

 

وأضافت هيلارى، خلال المناظرة الثانية بين المرشحين للرئاسة الأمريكية، هيلارى كلينتون ودونالد ترامب، بولاية ميزورى، أن لديها نظرة إيجابية لما يمكن لكل الأمريكان أن يفعلونه مع بعضنا البعض بالاتحاد والتواصل المستمر، لذلك شعارى نحن أقوى مع بعضنا البعض.

 

وأكدت هيلارى كلينتون، أنها ستكون رئيسة لكل الأمريكان بغض النظر عن اعتبارات دينية أو سياسية، الفيديو الذى ظهر لترامب، أعتقد أنه لا يمثله، ولكن خلال حملته الانتخابية ظهر لنا الشخصية الحقيقية له بإهانة النساء ولكن الأمر لا يتعلق بالمرأة وحدها، بل امتد إلى المهاجرين والمسلمى، الذى يطرح سؤال إلى ترامب "هل هذا نحن بما تفعله؟.. أمريكا عظيم بعملنا مع بعضنا البعض وساخدمها على هذه الاساس وستظل عظيمة بتطبيق ذلك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة