أكرم القصاص - علا الشافعي

سعيد الكفراوى: دعوة مقاطعة "ليلة من الف ليلة" عمل سياسى فى مواجهة الفن

الإثنين، 10 أكتوبر 2016 07:00 م
سعيد الكفراوى: دعوة مقاطعة "ليلة من الف ليلة" عمل سياسى فى مواجهة الفن القاص سعيد الكفراوى
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال القاص الكبير سعيد الكفراوى، إن وصف مسرحية "ليلة من ألف ليلة"، والعرض المسرحى وأداء الممثلين شىء، وحضور السفير الإسرائيلى للعرض شىء آخر، والمقاطعة التى يدعو لها بعض المفكرين تتم لمن وجه الدعوة لذلك السفير بحضور العرض، وأنا غير ميال لتلك النداءات التى تطالب بالمقاطعة فى كل وقت.

وأوضح القاص الكبير، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن تقديم عرض فني لأى إنسان حق حضوره وحق إبداء الرأى فيه، وتلك المقاطعة عمل سياسى فى مواجهة الثقافة والعمل الفنى، وإننا لا نستطيع أن نمنع أى إنسان من مشاهدة عرض مسرحى معروض للجماهير فى أى مكان بمجرد أن يضع عددًا من الجنيهات فى شباك التذاكر، ويدخل ويشاهد.

وتابع سعيد الكفراوى: دعونا نهتم بأحوال الثقافة المصرية، وما وصلت إليه، ونتسع قليلاً عن تلك القضايا التى لا تخدم  أحدن ولكنها تزحم الساحة بالبلبلة وسوء القصد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

بيبرس

مصر فوق الجميع

موضوع المقاطعة سخيف هناك علاقات دبلوماسية بين مصر واسرائيل ولسنا في حالة حرب مع اسرائيل. والسفير الاسرائيلي في القاهرة والسفارة الاسرائيلية في القاهرة، فهل نقاطع القاهرة ؟ على. أي حال المقاطعة وتلك السخافات لا تجدي شيئا وفقط تشوه صورة مصر امام العالم. والبلاد التي رفضت اتفاقية السلام شوفوا حالها اليوم.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة