سحر نصر لـ"اليوم السابع":طلبنا استضافة مصر لاجتماعات بنك التنمية الإسلامى

الإثنين، 10 أكتوبر 2016 07:50 ص
سحر نصر لـ"اليوم السابع":طلبنا استضافة مصر لاجتماعات بنك التنمية الإسلامى وزيرة التعاون الدولى وأحمد يعقوب محرر اليوم السابع
رسالة واشنطن – أحمد يعقوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

قالت الدكتورة سحر نصر، وزيرة التعاون الدولى، إنها تقدمت بطلب خلال اجتماع عقدته مع الدكتور بندر حجار، رئيس مجموعة البنك الإسلامى للتنمية، لاستضافة مصر الاجتماعات السنوية للبنك والتى تعقد فى شهر مايو من كل عام.

 

وأكدت وزيرة التعاون الدولى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، فى العاصمة الأمريكية، واشنطن، خلال مشاركتها فى الاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولى والبنك الدولى، أن برنامج الإصلاح الاقتصادى المصرى يسير بشكل جيد، مؤكدًا أن اجتماعاتها فى واشنطن شهدت توقيع عدة اتفاقيات مع مؤسسات دولية، تعمل على دعم الاقتصاد المصرى خلال الفترة القادمة.

 

كانت وزيرة التعاون الدولى التقت خلال اجتماعات البنك الدولى فى واشنطن، الدكتور بندر حجار، رئيس مجموعة البنك الإسلامى للتنمية، وناقش الجانبان، استراتيجية التعاون بين الحكومة والبنك، وفى هذا الإطار، أكدت الوزيرة، على ضرورة أن تتناسب هذه الاستراتيجية مع احتياجات الشعب المصرى، وأولويات الحكومة المصرية.

 

وأشارت نصر، إلى أهمية تمويل البنك للمشروعات ذات الطابع الاجتماعى مثل المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر لأهميتها لخطط التنمية الشاملة فى مصر وتضمينها فى استراتيجية التعاون الجديدة التى بصدد إعدادها مع البنك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة