حملة بغرب القاهرة لرفع إشغالات كورنيش النيل وغلق مصنع مخالف بالمرج

الإثنين، 10 أكتوبر 2016 02:38 م
حملة بغرب القاهرة لرفع إشغالات كورنيش النيل وغلق مصنع مخالف بالمرج عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة
كتب ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة القاهرة وحى غرب القاهرة، برئاسة اللواء ياسين عبدالبارى رئيس الحى، حملة مكبرة بالتنسيق مع الشرطة، للحد من انتشار الإشغالات والحفاظ على المظهر الجمالى للكورنيش.

 

وأكد اللواء يس عبد البارئ رئيس الحى فى تصريحات اليوم، أن الحملة تمكنت من مصادرة 94 كرسى، 46 ترابيزة، 5 أنابيب غاز منزلى، 11 برميل بلاستيك، عربة حمص، وغيرها من الإشغالات، مضيفاً أنه جار متابعة الحملات للتصدى للمخالفين، وكل من يزاول نشاطا دون ترخيص،مؤكدا على ضرورة الحفاظ على تطوير كورنيش النيل .

 

كما شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة القاهرة وحى المرج، برئاسة الدكتور عواد أحمد رئيس الحى، صباح اليوم، حملة مكبرة لمراجعة تراخيص المحلات والتأكد من توافر شروط الأمن والسلامة بالتنسيق مع شرطة المرافق وإدارة الإشغالات بالحى.

 

وأكد الدكتور عواد أحمد رئيس الحى، أنه تم غلق محل بشارع أحمد مصطفى لإدارته بدون ترخيص، فضلا عن غلق مصنع ملح بشارع الجندى المتفرع من شارع محمد نجيب لمخالفته شروط الترخيص، ولفت إلى أنه تم فتح "يوتيرن"أمام مسجد القعقاع بن عمرو بشارع مؤسسة الزكاة وذلم لمواجهة ظاهرة السير عكس الاتجاه فى الشارع من قبل سائقى السرفيس وسيارات الملاكى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة