أكرم القصاص - علا الشافعي

تقرير .. 5 لاعبين عادوا للحياة بعد فترة ضياع كروى

الإثنين، 10 أكتوبر 2016 08:35 ص
تقرير .. 5 لاعبين عادوا للحياة بعد فترة ضياع كروى بالوتيللى نجم نيس الفرنسى
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعاد العديد من النجوم بريقهم من جديد هذا الموسم، بعد فترة كبيرة شهدت هبوط مستواهم عانوا خلالها مع مدربيهم الذين أخرجوهم من حساباتهم، لينتقلوا إلى أندية جديدة ويفتحون صفحة جديدة فى حياتهم.

فى السطور التالية 5 لاعبين عادوا للتألق من جديد بعد فترة غياب وضياع ..

1- ماريو بالوتيللى

 

 

أعاد نجم المنتخب الإيطالى السابق اكتشاف نفسه من جديد عندما قرر الانتقال إلى صفوف نيس الفرنسى، ليسجل 6 أهداف فى أول 5 مباريات رسمية له بقميص الفريق، بعد موسم للنسيان مع ليفربول الإنجليزي وميلان الإيطالى.

 

2- ألكسندر باتو

 

 

كما عاد المهاجم البرازيلى الشهير للتألق مجددا بعدما انتقل إلى صفوف فياريال الإسبانى، بعد موسم للنسيان أيضا مع تشيلسي الإنجليزي، حيث لعب 6 أشهر على سبيل الإعارة أحرز هدف وحيد.

 

3- إدينسون كافانى

 

 

النجم الأورجويانى أصبح هداف باريس سان جيرمان والدورى الفرنسى فى الوقت الحالى برصيد 8 اهداف، بعد موسمين لم يظهر خلالهما بشكله المعتاد فى ظل تواجد النجم ابراهيموفيتش والذى رحل إلى مانشستر يونايتد.

 

4- رحيم سترلينج

 

 

جناح فريق مانشستر سيتي لم يظهر بمستواه المعتاد الذى ظهر به مع ليفربول، وذلك الموسم الماضى الذى كان أول موسم له رفقة مانشستر سيتي رغم تعاقد الاخير معه مقابل 49 مليون استرليني، لكن هذا الموسم خاض 10 مباريات ساهم فى تسجيل 10 أهداف من خلال تسجيل 5 وصناعة مثلهما.

 

5- كريستيان بينتيكى

 

مهاجم ليفربول السابق لم يقنع الألمانى يورجن كلوب مدرب الفريق، رغم إنتقاله من أستون فيلا بصفقة 32 مليون استرليني، ولكن هذا الموسم أعاد اكتشاف نفسه مع كريستال بالاس بتسجيل 3 أهداف فى 5 مباريات فقط.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة