بالفيديو..كيف تمكن منير والحجار من الغناء لنصف مليون شاب أثناء تجنيدهما

الإثنين، 10 أكتوبر 2016 03:03 م
بالفيديو..كيف تمكن منير والحجار من الغناء لنصف مليون شاب أثناء تجنيدهما محمد منير
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى أحد اللقاءات النادرة للكينج محمد منير مع المذيع ممدوح موسى فى برنامج "سر التفوق"، قال منير إن حلمه فى البداية كان تقديم موسيقى للجنوب المصرى الذى أكد أنه يعانى من بعض التعتيم الإعلامى غير المقصود، حيث كان يهمه تقديم شكل جديد للموسيقى التى اعتاد عليها أهالى الجنوب مع استخدام فكر وكلمات مختلفة ساعده فيها كبار الشعراء.

وأضاف الكينج الذى يحتفل جمهوره بعيد ميلاده اليوم الاثنين، أنه لا يوجد أصعب من أن تغنى وأن يوصل غنائك لشباب الشارع ومواطنين الشارع البسطاء واعترف منير أن فى بداية ظهوره واجه عدة صعوبات خاصة أن اللون الذى يقدمه كان غريب على الناس ولكن هناك عدد كبير من أبناء الجنوب وقفوا بجانبه ووصلت شهرته إلى القاهرة وبدأت شعبيته تتسع.

 

كما روى الكينج حكاية لطيفة عن بدايته وكيف تمكن من أن يوصل غنائه لجميع المحافظات.. حيث قال إن بعد ظهوره على الساحة الغنائية بعام واحد تم تجنيده فى الجيش المصرى وكان معه المطرب الكبير على الحجار والمطرب الراحل عمر فتحى، موضحا أن وقت تجنيده تمكن من الغناء لنصف مليون شاب وشاركه أيضا على الحجار وعمر فتحى وأضاف أن المجندين فى الجيش جاءوا من محافظات عديدة وكانوا يستمعون لغنائه ويرددونه ومن هنا أصبحت أغانيه على كل لسان فى جميع المحافظات ووصفهم منير بأنهم كانوا "السند" له.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة