البدرى يوجه التحذير الأخير لـ "صالح جمعة"

الإثنين، 10 أكتوبر 2016 10:00 ص
البدرى يوجه التحذير الأخير لـ "صالح جمعة" صالح جمعة
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه حسام البدري تحذيرا أخيرا، لصالح جمعة لاعب وسط الفريق، مؤكدا له أن الطرد من النادي هو العقوبة التالية حال عدم التزامه واستمرار حالة عدم الانضباط التي يعيشها اللاعب، خاصة بعد غيابه عن أحد التدريبات دون وجود سبب قوي، وذلك بعد أيام قليلة من فرض عقوبة مالية تاريخيه عليه وصلت قيمتها ل700 ألف جنيه على خلفية سلوكياته الخاطئه خارج الملعب.

وأكد البدري أنه لن يتهاون معه او مع اي لاعب آخر، مشددا ان الفترة المقبلة لا تحتمل سوى التركيز والعمل من اجل وضع الفريق علي الطريق الصحيح.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد يحيي

الموضوع مسخ

الموضوع بصراحة بقى ماسخ اوى زيادة عن اللزوم ..

عدد الردود 0

بواسطة:

Ekshamey@yahoo.Com

لا ياكابتن

هذا اسمة الدلع .شوف نادي الزمالك معندوش دلع.كابتن الفريق أخطأ تم اعارتة للاتحادالسكندري كابتن الفريق تصور .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

مش وش نعمة!!!؟؟؟

..................................

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير سلطان

بصراحة

بصراحة كده فى شئ خفى مع صالح جمعه ليس الان واقول لكابتن حسام لتشركه فى المباريات لا تمشوه انا خايف يكون حسام غالى بيضع التشكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

Fadel

هو اسمه اجتهاد والا تاليف

انت نفسك انه يسيب الاهلي علشان يلبس الفانله البيضاء وساعتها انت حتقول عليه انه لاعب هائل وانه مطيع للتعليمات...... الخ بس حسام البدري لاهو اهبل ولا عبيط ومش عارف امتي الناس حتكتب اخبار حقيقية وتبطل تاليف قصدي اجتهاد " لغة العصر "؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

صالح جمعة يعيش فترة احباط شديدة تدفعه لتدمير الذات

و علاجه ليس بالعقوبات و التهديدات إنما باحتواءه واعادة ثقته في نفسه و هذا سوف يتم بسرعة إشراكه في المباريات و لو لبعض الوقت حتي يتولد لديه حافز للالتزام في التدريب. الكل يعلم إمكانيات اللاعب الفنية و لولا انه موهوب لتم الاستغناء عنه مع بداية تمرده. للأسف كابتن الاهلي حسام غالي لا يقوم بدوره في احتضان اللاعبين الجدد في الفريق بل علي العكس يتعامل معهم بتعالي وعجرفة و يري فيهم تهديدا لاستمراره في الملاعب. لذلك اري ان الاهلي يجب ان يتخلص من حسام غالي حتي تهدا الفتن داخل النادي.

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

متخافش يا صالح

متخافش يا صالح اسهر براحتك وغيب براحتك اعمل اللى عايز تعملة وقولهم رايح الزمالك هيدولك الفلوس اللى خصموها متخاااااافش قولتلك متخافش مش هيتخلوا عنك علشان متروحش الزمالك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة