نادين السلعاوى تكشف حقيقة استبعادها من مونديال السلة

السبت، 01 أكتوبر 2016 11:58 ص
نادين السلعاوى تكشف حقيقة استبعادها من مونديال السلة نادين السلعاوى
ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت نادين السلعاوى لاعبة منتخب السلة للشابات أنها لم تتهرب من تمثيل المنتخب المصرى فى البطولة الإفريقية التى أقيمت باستاد القاهرة الشهر الماضى، وتشعر بالظلم تجاه قرار الاستبعاد من بطولة كأس العالم ٢٠١٧ لأنه حدث مع أكثر من لاعبة ولم يحدث حتى التحقيق معهم، بالإضافة إلى أن تمثيل المنتخب شرف لأى لاعب ولاعبة .

 

وأضافت اللاعبة أنها انتظمت من بداية المعسكر مع المنتخب الوطنى و اتفقت مع الجامعة التى تلقت منها منحة دراسية على اللعب فى بطولة أفريقيا إلا أن المرشد الأكاديمى أبلغها بصعوبة الغياب لمدة 3 أسابيع وطبقا لقوانين ال ncaa لابد من اجتياز ساعات دراسية معينة للعب فى الفريق تجنبا لإلغاء المنحة .

 

وأشارت كريمة السلعاوى أحد نجوم مصر فى السلة خلال الثمانينات إلى أنها فوجئت بالتحقيق فى الاتحاد والتزمت وحضرت وعرضت جميع ما يثبت خطابات الجامعة، وقال لها مسئولو اتحاد السلة " ربنا معاكى" ثم علمت بقرار الحرمان، وإذا كان لديها نية للتهرب فلماذا حضرت من اليوم الاول للمعسكر و هى كابتن فريق و تتخلى عنهم.

 

يذكر أن اتحاد السلة قرر حرمان نادين السلعاوى لاعبة منتخب الشابات من المشاركة فى المونديال الذى تستضيفه مصر ٢٠١٧ بعد اعتذارها عن المشاركة بالبطولة الافريقية الشهر الماضى لتزامن البطولة مع المنحة الدراسية التى تلقتها من احدى الجامعات الامريكية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة