بالفيديو والصور.. عمرو أديب لـ"السيسى": الشعب باع مبارك ولا تصدّق شعارات "بالروح بالدم"

السبت، 01 أكتوبر 2016 10:22 م
بالفيديو والصور.. عمرو  أديب لـ"السيسى": الشعب باع مبارك ولا تصدّق شعارات "بالروح بالدم" عمرو أديب
كتب أحمد عبد الرحمن - تصوير حسام عاطف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى عمرو أديب، إن مصربها شخصيات كثيرة تصلح لأن يكونوا رؤساء، مضيفاً أنه منذ ستين عاماً والشعب يقول:"مش لاقيين ريس تانى"، مردفاً: "أذكرك يا سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى.. إن احنا بعنا حسنى مبارك، هذا الشعب باع حسنى مبارك فى يوم وليلة، وما تصدقش حد، هذا الشعب لو اتقرص عليه شوية فى الدعم أو الزيت او السكر، وجه واحد قالهم أنا هجيب كذا وكذا، هيبيعك، هذا الشعب قد انتخب مرسى فى وقت من الأوقات، وأوعى تصدق شعارات بالروح والدم، ولكن صدق عملك والحاجات اللى بتقدمها للناس".

وطالب "أديب"، خلال تقديمه أولى حلقات برنامج "كل يوم"، على فضائية "on E"، المواطنين بألا يكون اخيتار الرئيس فى المرحلة القادمة، بشعارات "الروح والدم" أو لأنه "ابن المؤسسة العسكرية"، أو "ليس لأنه عمل 30 يونيو"، ولكن بإنجازاته، متسائلاً: "ماذا فعل عبد الفتاح السيسى فى ظل هذه الظروف من إنجازات.. عمل طرق وظبط الأسعار وعمل مشاريع قومية وقلل نسب بطالة؟؟".

وأشار عمرو أديب، إلى أن الرئيس السيسى يحترم الدستور، مردفاً:"بقولكم من أول يوم ليا فى الشغل، أنا ضد –بشكل واضح- إن إحنا نلعب فى الدستور، أونغير مدة الرئيس ونقرر نفتح المدة، والطريقة القديمة بتاعة التطبيل يجب أن تنتهى".

وحول انتخابات الرئاسة الأمريكية، أشاد الإعلامى ، بالمنافسة القوية بين المرشحين، هيلارى كلينتون ودونالد ترامب، قائلاً:"هذه هى الديمقراطية ..ماحدش قال أفديك وأموت عشانك ياترامب".

وأوضح أن الشعب الأمريكى يضع شروطه مسبقاً قبل انتخاب أى منهما رئيساً، مضيفا:"هى دى مصر اللى نفسنا نشوفها ..لا بد من انتهاء مصر العبودية والخنوع والاستهبال والنفاق والطبلة والرق"، مستطرداً :"أمريكا دولة ديمقراطية..أنت فين وأمريكا فين!..أنت فين وحرية الرأى فين!".

وتابع:"أوقات كثيرة نحاول نخلق من رئيسنا ديكتاتورا وفرعونا..يعشق المصرى فرعون ..السيسى ليس ديكتاتورا حتى الآن، ولكن قالوا للديكتاتور إيه اللى دكترك  قال الشعب هو اللى دكترنى..أين المعارضة المصرية والديمقراطية ..أين الـ 44 حزب سياسى".

وتناول الإعلامى، مقال مكرم محمد أحمد "هل يصلح السيسى ديكتاتوراً؟"، معلقاً:" يصلح طبعا؟..البعض يزعم أن يفديه بروحه!..رغم كونه موظف كبير فى الدولة لا أكثر ولا أقل.. نفسى مصر تشم نفسها وتشوف أولوياتها مع ضرورة وجود المعارضة والديمقراطية والأحزاب.. بلدان العالم تقدمت إلا مصر!".

 


بالفيديو..عمرو أديب لـ"السيسى": الشعب باع مبارك... by youm7

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى حر

هذا هو الاعلام

بدلا من فرد العضلات وكلام مسترسل اين الحلول اين الاعلام الوطنى الله يرحم ايام زمان يحميك يامصر واقول لك انه فى مصر اعلامييين كثير مثلك

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد محمود ابراهيم

انا الشعب

انا الشعب الذى اتهمته بالنفاق وهو يعشق تراب مصر . انا الشعب الذى تتهمه بالكسل وهو مستعد ينحت فى الصخر لجعل مصر اعظم بلد . اعطوا الشعب الأمل واتيحوا له فرص العمل . وفروا له الحياة الكريمة. كما قال السيد المسيح كيف تعظنى و ليس فى بيتى خبز ؟!

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمان

ياريت ترجع ايام مبارك

اشد الندم والشعب بيترحم على ايامه الامن الامان مكانة مصر الدوليه قيمة الدولار ولكن منهم لله اللى نفذوا خطة اوباما وهدوا مصر بس ربنا كريم

عدد الردود 0

بواسطة:

اسلام

.

اذا أردت أن تعالج مريضاً من مرض مُزمن يصعب الشفاء منه فعليك أولاً أن تواجهه بحقيقة مرضه، لا تخدعه بكلام معسول، فالحقيقة هي الدواء وإن كان مُراً.. لو أن هناك حقيقة واحدة يمكن الوصول إليها خلال السنوات الماضية فإنها ستكون كالتالي: أنا آسف يا شعب.. الصراحة راحة.. الشعب المصري ليس عظيماً.. الشعب المصري يعشق الفوضى والفهلوة، ولا تصلح معه الحرية ولا الديمقراطية.. هذا هو الواقع الذي يعترف به كثيرون في أحاديثهم الجانبية، ولكن يصيبهم الخرس عندما يواجهون المريض... بعيداً عن السياسة . لماذا لا ننظر إلى حقيقة المرض الذي يعاني منه قطاع عريض من المصريين.. الشعب المصري استشرى فيه "إنزيم" الفوضى، هل من الممكن مثلاً أن تُحصي كم حوادث الطرق التي تقع في مصر وما هي أبرز أسبابها.. من منّا لا يرى سيارة نقل أو ميكروباص أو ملاكي تسير "عكسي" على الطرق السريعة.. من منّا لا يرى يومياً البلطجة وقلة الأدب في الشارع والعمل.. من منّا لا يرى ويسمع كم البذاءات والعنف المستشري في الأعمال الفنيه. مثلا في بورسعيد كان التطور الطبيعي للكارثة واضح المعالم.... ولكننا نسينا أن أول علامة على عنف الألتراس هو "حرق" مشجع زملكاوي أمام صالة ستاد القاهرة في عهد مبارك، وفي فبراير 2012 "لو جاي على بورسعيد اكتب وصية لأمك".. "بلد البالة مجبتش رجالة".. ثم وقعت الكارثة.. عفواً.. لن أسير على درب هؤلاء.. الصراحة راحة.. لو نزل علينا ملك من السماء يحكمنا فإنه لن يُفلح.. العيب فينا.. نواجهه أولاً ونتخلص من سلسلة الأمراض المزمنة قبل أن تتكرر المأساة بسيناريو لا يختلف كثيراً...

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد مصطفى

.

في التاريخ قام بعانخي الملك النوبى بحصار مصر استمر لمدة سنة بدأت مصر في الاستسلام حاكماً بعد حاكم حتى استلم حاكم الدلتا "تفناخت" الذي قام بإرسال رسولاً إلى بعانخي يتوسل إليه ومعطياً له كل ما عنده من الذهب والجواهر الثمينة وأن يأخذ ما يشاء من خيولة الرائعة ويرجو منه التفاوض معه (حمرة عين), قبل يعانخي التفاوض وقام بتعيين الملوك المصريين كحكام محليين على الأقاليم وبهذا أصبح بعانخي أول ملك نوبي ينتزع حكم مصر بالكامل, وبذلك يعتبر يعانخي أول من حكم مصر وهو في السودان, فيما يعرف بسلسلة الفراعنة السمر الذين حكموا مصر لمدة ثلاث ارباع القرن وهي الأسرة 25 لمصر الفراعنة السود قاموا بتأسيس امبراطورية عظيمة يمتد حدودها من الخرطوم جنوباً حتى البحر الأبيض المتوسط شمالاً, وكعادة المصريين وهذا ليس بغريب عنهم, تعمدوا طمس ذكرى الفراعنة السود وحضارتهم الفريدة من ذاكرة التاريخ!. علماً بأن حضارة النوبة ترجع إلى خمسة ألاف وخمسمائة سنة, وكان لها تأثير كبير على الحضارة الفرعونية في مصر. نعم فى كل زمن ننكر الحاكم!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

مغاورى

.

نحن شعب نتباهى بأن لدينا مجلس برلمان من 150 سنه ونحن لم نستطيع أن نحكم أنفسنا إلا من 50 سنه.ومع ذلك أسقطنا كل من حكمنا.

عدد الردود 0

بواسطة:

ماجد فوزى يوسف

السيسى صدق مع الله لذلك وقف الله بجواره

السيسى صدق مع الله لذلك وقف الله بجواره والله ولى التوفيق .

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

لاول مرة اشعر بأنى انا من يتكلم .. او انا هناك من يعبر عنى ..

تحية تقدير واجلال للاعلامى الكبير عمرو أديب

عدد الردود 0

بواسطة:

عل

Hcy

عبد الناصر هو السبب هو من اضاع مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

سعد الدين

الشعب لم يبيع مبارك ولكن مبارك اللى رخص الشعب وباع كرمته

لم يبيع الشغل المصرى مبارك ولكن مبارك اللى رخص مصر وشعبها وكرمتها على مدار 30 سنه فساد ولك يستغل هذا الكائن اللى من المفروض فى نظر كل المصرين خائن لمصر وشعبها على مدار 30 سنه فساد لم يفعل شيء مبارك من أجل إعادة النظر فى القوانين المصريه الضعيفه لموجهة الفساد أو لوموجهة النهب والسرقة أو انهيار الاقتصاد أو تعليم أو ضياع الرقعة الزراعية ولكن وقف عاجز وللأسف كان شريك فى كل شيء ولذلك هناك فرق بين السيسى ومبارك السيسى عنده هدف أن مصر تكون بلد عظيمه ومبارك كان كل فكره فقط النوم فى العسل والتوريث وسمع حكاوى صفوت الشريف فى غرف نوم الفنانين والفنانات والمشاهير وأخيرا مضر محتاجه ثوره قيم وأخلاق ومحاربة الفساد الأدارى فى جميع مؤسسات البلد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة