أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو..عمرو أديب: "شكرى" لم يحزن على بيريز والشمس كانت قاورة عينه

السبت، 01 أكتوبر 2016 09:53 م
بالفيديو..عمرو أديب: "شكرى" لم يحزن على بيريز والشمس كانت قاورة عينه عمرو أديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استهل الإعلامى عمرو أديب، انطلاق برنامجه "كل يوم"، المذاع على فضائية أون إى، بالتعليق على جنازة شيمون بيريز بالأمس، وبدأها ساخرا بقوله:"إمبارح كنا بنتفرج على جنازة المغفور له شيمون بيريز".

 


بالفيديو.. عمرو أديب عن حزن سامح شكرى في جنازة... by youm7

وأضاف أديب:"قبل أن تأخذ المواقع أنا بهزر"، وتابع: "تساءلت ماذا يحدث فى إسرائيل، لماذا تجري الدنيا بأكملها لجنازة شيمون بيريز"، موضحا أنه شاهد رؤساء العالم والرئيس الأمريكى يصعد ليلقى كلمة غير تقليدية، متسائلا :"كم عدد إسرائيل لتفعل كل هذا".

وعلق أديب على المشهد الذى تداول عبر مواقع التواصل الاجتماعى والذى زعم البعض أنه يعبر عن حزن سامح شكري وزير خارجية مصر، قائلا:" وزير خارجية مصر لم يكن سعيدا بالذهاب، لكن الشمس كانت مسلطة عليه"، موضحا أن"الشمس كانت قاورة عينه" ولم يكن سعيدا بالذهاب.

وأشار أديب إلى أنه شعر بالقلق حينما تردد أن الرئيس السيسى سيذهب لإسرائيل، لكن الرئيس استمع لصوت ونبض الشارع المصرى ورفض الذهاب رغم ضغوط السياسة، مضيفا:"المتربصين كانوا ينتظرون ذهاب الرئيس ليربطوها بكلمات المعزول محمد مرسى التى وجهها لإسرائيل من قبل".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمدعبدالمقصود

رويدا مستر عمر

أنت بتهلل وبس ، ياأخي أنت تسأل اسرائيل عددها كام علشان عامله كل دا ؟؟؟؟ .... عددها لاشىء ... ولكن من يعيشون فيها يدافعون عن عقيده غاسده بكل قوه ...وهذا هو المعزي ..ز في كون من يدافع عن دوله وعقيده وهو يعلم أنه علي باطل .. ومن يهلل ويطبل ولايدافع عن الدوله من عملاء الداخل والخارج ، ولكنه كل مايهمه مثل خطيب الممبر اشعال الحماسه للجمهور ... دافعوا عن عقيدتكم وعن وطنكم بكل ماتملكوا بعدها هتعرف أن هذا هو الصحيح وهو من جعل الدول تتقدم ونحن نتأخر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة