أكرم القصاص - علا الشافعي

Twitch تتيح الآن للمستخدمين رفع الفيديوهات على خدمتها للبث المباشر

السبت، 01 أكتوبر 2016 09:12 م
Twitch تتيح الآن للمستخدمين رفع الفيديوهات على خدمتها للبث المباشر تويتش
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت خدمة Twitch الشهيرة للبث الحى، أنها قامت بتغيير جذرى فيما يتعلق بتحميل الفيديوهات، فبعد سنوات طويلة من نهج الموقع فى إتاحة الفرصة للمذيعين "صانعى المحتوى" القيام بالبث الحى للفيديوهات، أتاحت أخيرا للمستخدمين القدرة على رفع فيديوهات تم تصويرها مسبقا وليس بشكل حى، خاصة لأولئك الذين يفضلون إجراء بعض التعديلات على الفيديوهات قبل نشرها.

 

ووفقا لما نشره موقع TNW الهولندى، فإنه يمكن لأى مستخدم يمتلك حساب Twitch رفع الفيديوهات من لوحة تحكم "مدير الفيديوهات"، وبينما البث الحى الذى يتم التقاطه وأرشفته على المنصة ينتهى بعد فترة محددة، والتى تصل إلى 60 يوما للشركاء أو المستخدمين المميزين، بينما يكون البث المعتاد لحوالى 14 يوما فقط.

 

ويمكن الآن للمستخدمين تحميل فيديوهات بعدد لا محدود، ومع هذه الميزة الجديدة يمكن للمستخدمين تحميل أشرطة الفيديو والتى لا يكون لها تاريخ انتهاء، حيث ستظل موجودة.

 

الجدير بالذكر أن "تويتش هو منصة بث مرئى حى تملكها شركة أمازون، وقد بدأت عملها فى يونيو 2011 متفرعًا من منصة البث المرئى الحى للموضوعات العامة Justin.tv، ويركز موقع تويتش فى الأساس على ألعاب الفيديو، وحلول ألغازها التى يقدمها المستخدمون، وبث مسابقات الرياضة الإلكترونية، وغير ذلك من الأحداث المتعلقة بالألعاب.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة