خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ابنة حسين سالم: والدى لم يتصالح لكنه تبرع بـ 5.5 مليار جنيه لمصر

السبت، 01 أكتوبر 2016 11:39 م
ابنة حسين سالم: والدى لم يتصالح لكنه تبرع بـ 5.5 مليار جنيه لمصر حسين سالم وأسرته
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد خالد سالم، نجل رجل الأعمال حسين سالم، أن أسرته ما زالت على قوائم ترقب الوصول، ولا يمكنها نزول مصر أو التحرك خارج إسبانيا رغم كل التسويات المالية مع الحكومة المصرية.

 

وقال "سالم"، فى حواره مع الإعلامى عمرو أديب، ببرنامج "كل يوم" المذاع عبر فضائية "on tv"،:"أخذوا بيوتنا..معندناش بيوت فى مصر، ورغم ذلك قلنا أمين عشان الراجل الطيب والأمير والمحترم اللى عمل للبلد كتير"، فى إشاره لوالده.

 

وأشار إلى أن والده حصل على البراءة فى قضية تتضمن 85% من القضايا المرفوعة ضد والده، مضيفا:" الحكومة كل شوية بتحط أمامنا عقبة".

 

فيما قالت ماجدة، ابنة رجل الأعمال حسين سالم، إنه لم يتم إخطارهم بأى شىء حتى الآن من قبل الحكومة، مضيفة:"لا يمكننا حتى الآن النزول لمصر، رغم موافقة والدى على التبرع بـ 5.5 مليار دولار، وأرفض كلمة الصلح..هو لم يتركب أى جريمة وتم تبرئته..المجرمين هم من يتصالحون"، مستطردة:"والدى كسب كتير من مصر وعاوز يشارك بثروته وقرر دفع 75%، ونحن كأولاده نسمع الكلام دون مناقشة".

 

ولفتت إلى أنها تواجه العديد من الأحكام القضائية التى تصل إلى السجن لـ 17 عاماً، و 30 عاماً لأخيها، موضحة أن حالة والدها الصحية ليست على ما يرام.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed

التبرع بخمسة مليار

دة فى حد ذاته اعتراف بالجريمة وبلاش تعيشى فى الدور

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى منهوب

دموع فى عيون وقحة

ان ادعاء ابنة حسين سالم كذب وافتراء انهم منوا علينا بالتبرع . انه حق الشعب الذى نهبتم امواله بحكم القضاء العادل الشامخ . احمدى الله وقبلوا يد مصر و شعب مصر ان عفا عنكم وتنازل عن عقابكم بالسجن .

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الواحد المستأثر

ويتبرع ليه لو مش سارقهم

لو ابوكي ثروته مصدرها سليم قانونيا قوليله يحتفظ بيهم وبلاش الأفلام والحوارات ، يتبرع بثروته ليه ؟ لو فلوسه حلال ، ترتيب السيطرة على ثروات البلد كان كالتالي ، علاء مبارك وبعده حسين سالم على طول ، انتو فاكرين اننا بناكل تبن ، بس ليكو حق سبناكم تسرقونا عشرات السنين يا بنت سالم

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

الحكم عنوان الحقيقه

بماذا حكمت المحكمه بالبراءة اذا فهو برئ من التهم الموجهه اليه ولكن في هذه القضيه في معلومات مغلوطه ومفقوده هي هل الدوله تعاقب حسين سالم لانه كان من المقربين لمبارك ام انها خائفه من الاعلام ورده فعله لو لم تاخذ بالشبهات والاتهامات الظالمه التي وجهت له من كل الاتجاهات بانه سارق ثروة مصر ولازم نجيبه ارضا على البلاطه اعتقد ان كان ده هو اسلوب الحكومه فهو الظلم بعينه وربنا ميرضاش بكده عموما الناس الشمتانه معروف انتماءها فهم غير مصريين قلبا وقالبا وربنا يشفي هذا الرجل ويقويه ويخرجه من محنته الشديده التي هو فيها فهو لم يكن موظف حكومي في اي فترة من الفترات بل كان رجل اعمال بنحاول نعاقبه ليه مش عارف شعب مصري فعلا في مواجهه مشاكل الاخرين ومواساتهم وليس التشفي فيهم قال عليه الصلاة والسلام ( لا تشمت في اخيك فيعافيه الله ويبتليك ) تحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

Maher

تبرع

تبرع قضايا وكسب غير مشروع ومفاوضات وإصدار قانون تصالح ومفاوضات وتصريحات وتقييم الممتلكات الظاهرة وتقول تبرع كان ممكن يتبرع من زمان ولكن هو تصالح ويجب أن يكون الدور على باقى رجال الأعمال في عهد مبارك كل رجال الأعمال استفادت من علاقتها بنظام مبارك وعملوا مليارات من دم الشعب والوزراء وكبار رجال الدولة ولا هما كانوا شغاليين فى الخليج والشعب ظلمهم فلوس الشعب ترجع الى الشعب انتهى

عدد الردود 0

بواسطة:

على ابو حسين

قوت الشعب

حسبنا الله ونعم الوكيل ويارب يامنتقم ياجبار عليك بكل من نهب قوت الشعب تبكين بكاء التماسيح بعد مامصيتوا البلد ياشيخة حرام عليكى انتى وابوكى واخوكى انتى تمتعتم وعشتم فى ابهى القصور والناس تلتحف السماء واكلتم اشهى الاطعمة والناس تبحث عن طعامها فى صناديق القمامة ومهما تبرعتم لم ولن يغفر الشعب المصرى ومن قبل الشعب المصرى لن يغفر لكم الذى لايغفل ولا ينام رب العرش العظيم

عدد الردود 0

بواسطة:

الناصر صلاح الدين

اللى اختشوا ماتوا

بعد ما نهب مصر هو و مبارك وولاده وأعوانهم جاى دلوقتى وعامل فيها شريف هو وبنته وبيمنوا على الشعب المصرى ، دى فلوس البلد وبلاش قلت أدب ، ده اللى أختشوا ماتوا صحيح .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة