خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

محمد صلاح العزب

إلهامي عجينة.. "الرويبضة"

السبت، 01 أكتوبر 2016 10:00 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إلهامي عجينة.. "الرويبضة"

حين يخرج عليك نائب برلماني جاهل، ليطالب بكشف عذرية للفتيات قبل دخول الجامعة، وكل تصريحاته وحديثه يدور في فلك ضعفه الجنسي، ويطالب الناس بسؤال زوجته عن مدى ضعفه، فلابد أن تلعن الظروف التي أدت بكناسة الناس إلى الظهور، وأن تتذكر الحديث الشريف عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "سيأتي على الناس سنوات خدّعات، يُصَدق فيها الكاذب ويُكذَّب فيها الصادق، ويُؤتمن فيها الخائن ويُخوَّن فيها الأمين، وينطق فيها الرويبضة" قيل وما الرويبضة يا رسول الله ؟ .. قال: «الرجل التافه يتكلم في أمر العامة».
 

ندخل حفرة جديدة.. وأنا عاملة نفسي نايمة

العالم يسير من سيء إلى أسوأ، وإحنا معاه، القانون الجديد الذى يسمح للمتضررين وأهالي ضحايا أحداث 11 سبتمبر، بمقاضاة الحكومة السعودية، نقلة جديدة وسلاحا جديدا ضد العرب والمنطقة كلها، لدرجة عدم الاعتداد بفيتو أوباما وتجاهله لصالح إقرار القانون، ضع هذا بجانب تصاعد احتمالات تولي ترامب رئاسة أمريكا، مع كرهه الواضح للعرب والمسلمين، وثق أن أمريكا والسعودية إيد واحدة، ولكنهم يضغطون لمزيد من الانحناء، ونحن كالعادة "وأنا عاملة نفسي نايمة"

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

صفوت الكاشف

///// عفوا / فيتو الأوباما يأتى ذرا للرماد فى العيون ، وعجينة مرفوع من الخدمة /////

بدأ الضغط على السعودية والخليج عامة ، عندما تم رفع العقوبات عن إيران .. ولقد أعطوا الفرصة إذن للإيرانيين لأن ينتشروا ... ويستمروا فى غيهم ولقد تناسوا حق الجوار ، وفاتتهم حكمة الشاة ملك إيران (كان فى حاله ولايُظهر العداء لأحد) .. أما فيتو الأوباما فهو بمثابة ترويج لهيلارى كلينتون (من بعده) فهو يعلم أن مشروع قانون التعويضات سيمر فعلا ويقينا ، وكأنه يقول للعرب نحن معكم ، ثم هو يقول فى سره : أنتم تسـتأهلون مايحدث لكم ، فالكنز العربى (2 تريليون دولار) لايمكن أن يكون فى أيدى غير طامعة .........أما عجينة ، فلم يكن هو المبتكر لهذه الكشوف ، هو فقط يسير على خطى السابقين .. ولسوف يكون / عجينة مرفوعا مؤقتا من الخدمة ، حتى ينسى الناس ماقاله .. ولاينشغلوا كثيرا بما بين الأرجل والأقدام ..

عدد الردود 0

بواسطة:

كرم محمد

كلاكيت 22 مرة منتهى الهيافه

ابو العريف شكله جلدة اتخن من مرسى وجماعته على العموم نحن لا نمل ولانكل حتى نتتبع امثال هذه الخزعبلات من المقالات التى فى منتهى الهيافه او قل كناسة المقالات ان صح التعبير وبرده حفضل ااقول ان المثل المصرى صدق حينما قال على من يبحثون عن الشهرة امثال ذلك الخزعبلى ياابى ابحث عن الشهره رد عليه ابوه وقاله تعالى فى الهيافه ..... وكالعادة اكمل انت المثل او من يحجب التعليقات .

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن صالح

إلى تعليق رقم 2 وهو وجعك كده ليه؟

كل يوم تدخل باسم مستعار غير التاني عشان تقول المقال مش عاجبك، طب لما هو مش عاجبك بتخش تقراه وتضيع وقتك ليه، واضح إن ليك مشكلة شخصية مع الكاتب وإنه علم عليك في حاجة قبل كده وإنه واجعك قوي، وانك ضعيف وده اخرك، ألف سلامة عليك، انشر يا سابع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة