محمد رياض: ممدوح عبد العليم كان يحب الفن ولا يعتبره وظيفة

السبت، 09 يناير 2016 03:10 ص
محمد رياض: ممدوح عبد العليم كان يحب الفن ولا يعتبره وظيفة الفنان الراحل ممدوح عبد العليم
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان محمد رياض، إن الناس حدث لهم صدمة بعد خبر وفاة الفنان الراحل ممدوح عبد العليم، لأنه كان قيمة حقيقية ولديه رسالة حقيقية ويحترم فنه جداً، مضيفاً أنه كان يغير على مهنته وعلى نفسه.

وتابع خلال لقائه ببرنامج "ممكن"، على فضائية "سى بى سى"، مع الإعلامى خيرى رمضان، "فى الضوء الشارد كنت أحس أنه أخى حقيقة، وفى مشهد صفعنى وبعدها كان متأثر جداً، وهو لا يدخل فن استهلاكى لأنه يحب الفن كفن وليس مجرد وظيفة، وكان يركز فيما يقدمه وما يقوله، ومن احترم فنه غاب عن المشهد ولكنه بقى".

وأضاف محمد رياض، أن "السنوات السابقة شهدت انفلات أخلاقى، وكان المواطن يبحث عن القيمة، وأن الراحل كان قيمة إنسانية"، قائلاً:"الصدمة جاءت لأنه كان قيمة وله معنى ويحترم الجميع فنه ويقدره".

وتابع "ممدوح عبد العليم كانت ينتقى أعماله جيداً، وعملت معه من قبل وكان راقياً ويعلم كيف يحتضن الفنان الذى معه وكان رقيق ويحب عمله إلى أقصى درجة، وكنت أراقبه فى البلاتوه لأنه كان مثال رائع لى كممثل، وكان يهتم جداً بعمله وحريص عليه، ورغم أنه كان لطيف ولكنه كان جادا فى عمله".

ومن جانبه، قال الفنان فاروق الفيشاوى، خلال مداخلة هاتفية مع البرنامج، إن "الصدمة فى وفاة ممدوح كانت كبيرة لأنه كان أخاً لى"، موضحاً أنه عمل معه فى مسلسل ليلة القبض على فاطمة، وكان صديقه لسنوات طويلة، مؤكداً أن الراحل كلن رفيع الخلق.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة