سائح يروى تفاصل هجوم الغردقة.. ويؤكد:"يمكن حدوثه فى أى وقت وأى مكان"

السبت، 09 يناير 2016 07:50 م
سائح يروى تفاصل هجوم الغردقة.. ويؤكد:"يمكن حدوثه فى أى وقت وأى مكان" احد منفذى الهجوم على فندق الغردقة
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث أحد السياح الذين تعرضوا لهجوم من قبل مسلحين فى فندق "بيلا فيستا" بمدينة الغردقة المطل على البحر الأحمر للصحفيين اليوم السبت، عن اللحظة التى اعتقد فيها انه كان على وشك الموت.

وأصيب إريك اولوفسون من السويد وهو واحد من ثلاثة جرحى الاثنان الآخران نمساويان، عندما هاجم مسلحان الفندق فى الغردقة أمس الجمعة.
وقال اولوفسون للصحفيين بينما كان يرقد فى سريره فى المستشفى: "كنا أنا ووالدى نتناول وجبة وفجأة جاء رجل من الخلف وحاول طعنى ولم أكن ألاحظ ذلك فى هذا الحين لكننى تعرضت لطعنة واحدة هنا وأعتقد أنه حاول طعنى فى الصدر والقلب."

وأضاف: "لكننى كنت أقوى منه ودفعته بعيدا، لذلك وقفت وسدد لى طعنه هنا، وبعد ذلك لم أدرك ما يحدث، كل شيء حدث بسرعة، وأنا أنظر إليهما، هناك شخصان، كل منهما يمسك سكينا فى اليد اليمنى وشيئا يشبه المسدس، فى اليد اليسرى.. شيء أسود، مضيفًا: "شعرت بصدمة ولم أعرف ماذا أفعل، أصابنى هنا فى الرقبة، ثم طعننى هنا، وسقطت على الأرض، ودمى ينزف كثيرا من رقبتي، شعرت أننى سوف أنزف حتى الموت، فى هذه المرحلة قلت لأبى إننى أعتقد أننى سأنزف حتى الموت الآن."

وقال مسئولون، إن قوات الأمن قتلت واحدا من المهاجمين بعد أن اقتحما فندق بيلا فيستا المطل على البحر وأصابت الآخر.

تابع اولوفسون يقول: "الرصاصة التى سمعتها كانت هى الرصاصة التى قتلت أحد المجرمين، لذلك أعتقد أنهما كانا مجرد شخصين مضطربين، ويمكن أن يحدث فى أى وقت وفى أى مكان، أنها مصادفة سيئة فقط أننى كنت هناك.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

george

فيلم كرتون

عدد الردود 0

بواسطة:

وجيه وجيه

مجرد حادث

عدد الردود 0

بواسطة:

ارجو من تواجد القيادات بستمرار مع الافرا ا رمضان الضوى عبدالدايم

رمضان الضوى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة