أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. الأنبا موسى يصل أستراليا للمشاركة فى مؤتمر عالمى للشباب القبطى

السبت، 09 يناير 2016 05:14 م
بالصور.. الأنبا موسى يصل أستراليا للمشاركة فى مؤتمر عالمى للشباب القبطى أنبا موسى أسقف الشباب بالكنيسة القبطية الأرثوذكسية
كتبت سارة علام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصل منذ قليل، إلى مدينة سيدنى الأسترالية الأنبا موسى أسقف الشباب بالكنيسة القبطية الأرثوذكسية، للمشاركة فى مؤتمر عالمى للشباب القبطى، تلبية لدعوة الأنبا سوريال أسقف ملبورن بأستراليا، لعقد مؤتمرات للأطفال والشباب وإقامة صلوات القداس وإلقاء عظات روحية، وصلى الأنبا موسى صلاة الشكر بكنيسة السيدة العذراء، وكان فى استقباله كل من الأنبا دانييل أسقف سيدنى والأنبا دانيال أسقف ورئيس دير الأنبا شنودة بسيدنى، وعدد من الآباء الكهنة وشعب سيدنى.

يعقد المؤتمر الأول للشباب، الثلاثاء المقبل - الثانى عشر من يناير، بكنيسة الأنبا بيشوى بمونت دوريت فى الثامنة مساء، ومؤتمر آخر بكنيسة العذراء بكسيلى ومؤتمر ثالث بكنيسة الأنبا أنطونيوس بجليفورد الساعة السابعة مساء، فى مدينة ملبورن فقد أعدت الإيبارشية عدة مؤتمرات خصيصًا لكل من الطلبة والشباب.

ففى الفترة من 20 وحتى 22 يناير يعقد مؤتمر لطلاب المرحلة الثانوية من الصف العاشر إلى الثانى عشر، وفى الفترة من 22 وحتى 24 يناير مؤتمر لشباب الجامعات والخريجين، وفى الفترة من 24 إلى 26 يناير مؤتمر الطلبة من الصف الرابع إلى التاسع.
اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة