الجبير وجودة يناقشان تطورات الأوضاع بين السعودية وإيران

السبت، 09 يناير 2016 01:08 م
الجبير وجودة يناقشان تطورات الأوضاع بين السعودية وإيران وزير الخارجية السعودى عادل بن أحمد الجبير
الرياض (د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار السعودية


عقد وزير الخارجية السعودى عادل بن أحمد الجبير اليوم السبت اجتماعا مع نظيره الأردنى ناصر جودة، الذى يقوم بزيارة إلى الرياض، ناقشا خلاله الأوضاع فى المنطقة وخاصة التطويرات الأخيرة بين المملكة وإيران.

وقالت وكالة الانباء السعودية الرسمية (واس) إن الجبير وجودة عقدا اجتماعا فى قاعة الاجتماعات بمطار قاعدة الملك سلمان الجوية بالقطاع الأوسط فى الرياض بحثا خلاله العلاقات الثنائية بين البلدين والقضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

تأتى زيارة جودة اليوم إلى الرياض والاجتماع مع الجبير بعد ثلاثة ايام من التصريحات التى اطلقها العاهل الاردنى الملك عبد الله بن الحسين والتى أكد خلاها على وقوف بلاده الكامل إلى جانب السعودية فى كل ما من شأنه دعم قضاياها ومحاربة الإرهاب والتطرف وحماية أمنها واستقرارها، كما أدان بشدة حادثة الاعتداءات على السفارة السعودية فى طهران.

وبحث ملك الاردن، خلال اتصالين هاتفيين مع العاهل السعودى الملك سلمان وولى ولى العهد السعودى الأمير محمد بن سلمان، مساء أمس الأربعاء، عدداً من المستجدات الإقليمية، خصوصاً ما يتصل بتداعيات حادث اقتحام مبنى السفارة السعودية فى العاصمة الإيرانية طهران مؤخراً، الأمر الذى يعد خرقاً واضحاً للاتفاقيات الدولية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة