إنبى يشدد إجراءات دخول بتروسبورت فى مواجهة الزمالك

السبت، 09 يناير 2016 02:00 ص
إنبى يشدد إجراءات دخول بتروسبورت فى مواجهة الزمالك مباراة الزمالك وإنبى

كتب عمرو جاب الله
تلقى مسئولو إنبى خطاباً من نادى الزمالك يتضمن اسم 25 شخصا يتم السماح لهم بحضور مواجهة الفريقين غداً فى الجولة الثالثة عشر من بطولة الدورى العام.

وقرر إنبى تشديد إجراءات الدخول كما تم تخصيص مدرج الأولى يمين للصحفيين، واستدعت مديرية أمن القاهرة أحد مسئولى النادى البترولى للترتيب لمباراة اليوم المقرر إقامتها على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة