خريطة التوك شو الليلة.. وزير الصناعة والتجارة ضيفاً على "القاهرة 360".. خالد النبوى يكشف تجسيده شخصية مصطفى محمود فى "واحد من الناس".. وملف التصالح مع النظام السابق والأسبق على طاولة"90 دقيقة"

الجمعة، 08 يناير 2016 04:31 م
خريطة التوك شو الليلة.. وزير الصناعة والتجارة ضيفاً على "القاهرة 360".. خالد النبوى يكشف تجسيده شخصية مصطفى محمود فى "واحد من الناس".. وملف التصالح مع النظام السابق والأسبق على طاولة"90 دقيقة" الفنان خالد النبوى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول خريطة برامج "التوك شو"، مساء اليوم الجمعة، العديد من القضايا المتنوعة والمختلفة، التى تنطلق من برنامج "القاهرة 360" مع الإعلامى أسامة كمال على قناة القاهرة والناس، حيث يستضيف المهندس طارق قابيل، وزير الصناعة والتجارة، حيث يكشف عن أسباب إنشاء سجل بالرقابة على الصادرات والواردات لتسجيل المصانع المؤهلة لتصدير المنتجات تامة الصنع، وكيف يتم التأكد من جودة السلع المصدرة لمصر لحماية المستهلك المصرى؟ وما استراتيجية وزارة الصّناعة للنهوض بالصناعة المحلية.

ويحل على برنامج "الحياة اليوم" مع الإعلامى تامر أمين على قناة الحياة، النائب علاء عابد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، والنائب محمود يحيي وكيل الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، والمستشار بهاء أبو شقة رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، وحوار عن الكتل البرلمانية داخل مجلس الشعب، والأولويات التشريعية لكل كتلة حزبية داخل البرلمان.

ويحضر فى برنامج "نظرة" مع الإعلامى حمدى رزق على قناة صدى البلد، الدكتور منير فخرى عبد النور، وزير الصناعة والتجارة الأسبق، وحوار عن الصعيد وكيفية تنميته ودروس المحبة والمواطنة هناك بالتزامن مع احتفالات عيد الميلاد.

ويحاور برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامى عمرو الليثى على قناة الحياة، الفنان خالد النبوى حيث يكشف أسرار خاصة تذاع لأول مرة حول اداءه لشخصية الدكتور مصطفى محمود فى احدث أعماله الدرامية، كما يُصرح بآرائه السياسية بكل وضوح ودون خوف ويتساءل لمصلحة من الإساءة الى ثورة 25 يناير.

ويستضيف برنامج "90 دقيقة" مع الإعلامى معتز بالله عبد الفتاح على قناة المحور، عبد العزيز الحسينى أمين تنظيم حزب الكرامة، ومحمود عطية مؤسس ائتلاف مصر للجميع، وحديث عن المصالحة مع رموز النظام السابق والأسبق، ومدى تقبل المصريين لفكرة التصالح.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة