بالصور.. وزير الثقافة يستقبل وفدا من النواب والكتاب الأردنيين بشرم الشيخ

الجمعة، 08 يناير 2016 02:32 م
بالصور.. وزير الثقافة يستقبل وفدا من النواب والكتاب الأردنيين بشرم الشيخ حلمى النمنم يستقبل وفدا من النواب والكتاب الأردنيين
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل وزير الثقافة حلمى النمنم، وفدا أردنيا يضم عددا من نواب البرلمان الأردنى، وعددا من كبار الكتاب والمثقفين، اليوم الجمعة، فى إطار دعم السياحة المصرية بشرم الشيخ، وذلك بحضور السفير المصرى بالمملكة الأردنية.

وأكد "النمنم"، أن ما يحدث من قبل الأشقاء فى الأردن تجاه مصر كل يوم يؤكد عمق العلاقات بين البلدين والشعبين، ويعكس أيضا قوة الروابط فى ظل القيادة الواعية فى البلدين وحكمة الرئيس عبد الفتاح السيسى والملك عبد الله.

وقال حلمى النمنم، إن المسافة بين العقبة وشرم الشيخ أقرب من المسافة بين القاهرة وشرم الشيخ وكأن الله أراد أن تكون الروابط الجغرافية بين مصر والأردن داعما للعلاقات بين الشعبين، مشيرا إلى أن التاريخ يذكر وقفة الأردن ومصر المتماسكة لمواجهة كافة التحديات التى تواجه البلدين.

ووجه وزير الثقافة الشكر للوفد الأردنى ومجلس النواب بالأردن ومثقفى وكتاب الأردن الشقيق قائلا "لكم فى قلب كل مصرى مكانة كبيرة"، كما وجه الدعوة للوفد الأردنى لحضور افتتاح مهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح الشبابى، والمقرر افتتاحه، مساء اليوم الجمعة.

جدير بالذكر أن الوفد الأردنى، يعد أول وفد سياحى أردنى يزور شرم الشيخ فى إطار دعم السياحة عقب حادث الطائرة الروسية، وقد نظموا هذه الزيارة إلى مدينة شرم الشيخ على نفقتهم الخاصة، للتعبير عن تضامنهم مع الشعب المصرى ودعمهم للسياحة فى وجه محاولات ضربها، وليعبروا أيضا عن إدانتهم للإرهاب التكفيرى وداعميه.
اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة