"المصرى الديمقراطى": نتمنى عدم تدخل الأجهزة الأمنية فى قوائم المحليات

الجمعة، 08 يناير 2016 02:25 م
"المصرى الديمقراطى": نتمنى عدم تدخل الأجهزة الأمنية فى قوائم المحليات الدكتور تامر النحاس أمين تنظيم الحزب المصرى الديمقراطى
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور تامر النحاس، أمين تنظيم الحزب المصرى الديمقراطى، إنه يتمنى عدم تدخل الأجهزة الأمنية فى وضع قوائم خلال انتخابات المحلية المقبلة، مثلما حدث فى الانتخابات البرلمانية، على حد تعبيره.

وأضاف "النحاس" على هامش كلمته بمؤتمر المحليات الأول للحزب المصرى الديمقراطى، الذى ينظمه الحزب بمقره الرئيسى بمنطقة وسط البلد، أن الرؤية بالنسبة لإقامة انتخابات المحليات ليست واضحة، مؤكدا أن لا يوجد شخص فى مصر يجزم على إقامة انتخابات المحلية خلال فترة زمنية محددة.

وأشار "النحاس" إلى أن أمانة التنظيم بالحزب تقوم بجولات بجميع المحافظات، لوضع استراتيجية حول الانتخابات واختيار العناصر التى تخوض المحليات المقبلة، لافتا أنه خلال الفترة المقبلة سينتهى الحزب من اختيار تلك العناصر.

وأعلن أمين تنظيم "المصرى الديمقراطى"، أن الحزب من خلال أمانته الجغرافية بمحافظة المنيا، قاموا بعمل تحالف مع جبهة التحول الديمقراطى، والتى تتكون بمجموعة كبيرة من الشباب المستقلين وأعضاء الحزب.

وأضاف "النحاس"، أن أمانة الحزب ببنى سويف تقوم على مبادرة بالنزول إلى القرى والنجوع، لتعرف على مشاكل المواطنين.

وأختتم أمين تنظيم المصرى الديمقراطى قائلا إن خريطة التحالفات مع الأحزاب غير واضحة، ولكننا ملتزمين بالتحالف مع أحزاب بنفس رؤية وأفكار الحزب، ومؤمنة بثورتى 25 يناير و30 يونيو.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة