أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير السياحة يتابع تطورات حادث فندق الهرم والاطمئنان على السائحين

الخميس، 07 يناير 2016 03:20 م
وزير السياحة يتابع تطورات حادث فندق الهرم والاطمئنان على السائحين اطلاق نار على اتوبيس سياحى بالهرم
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد هشام زعزوع وزير السياحة ، انه يتابع ببالغ الاهتمام تطورات حادث فندق الهرم وأنه أجرى عدة إتصالات مع الجهات الامنية المعنية لمتابعة الحادث ، لافتا إلى أنه وجه رئيس قطاع المنشأت الفندقية والسياحية بالوزارة بمتابعة الموقف الراهن ، والاطمئنان على السائحين والعاملين بالفندق والعمل على تذليل أى معوقات تواجه إدارة الفندق فى التعامل مع تطورات الحادث.

وقال الوزير فى بيان صحفى، أن غرفة عمليات الوزارة أنعقدت فور وقوع الحادث، لافتا إلى أنه لا توجد حالات إصابة بين السياح أو أى من رواد الفندق.

كان مسئول مركز الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية قد صرح "أنه صباح اليوم الخميس قام مجهولون يقدر عددهم بحوالى 15 شخص بالتجمع بأحد الشوارع الجانبيه بالمنطقة المحيطة بفندق الأهرامات الثلاثة بشارع الهرم دائرة قسم شرطة الطالبية وأثناء مرورهم أمام الفندق قاموا بإطلاق شماريخ تجاه الخدمات الأمنية المعينة لملاحظة الحالة مما دعاها للتعامل معهم لتفريقهم ..حيث قام أحد المتجمعين بإطلاق أعيرة خرطوش تجاه الخدمة الأمنية أمام الفندق .. أسفر ذلك عن حدوث بعض التلفيات بزجاج الفندق وكذا تلفيات بزجاج أحد الأتوبيسات السياحية تصادف تواجده أمامه دون وقوع أى إصابات".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة