وزارة الدفاع الكويتية تقيم حفل توديع للملحق العسكرى المصرى

الخميس، 07 يناير 2016 04:21 م
وزارة الدفاع الكويتية تقيم حفل توديع للملحق العسكرى المصرى سامح شكرى وزير الخارجية

الكويت (أ ش أ)
أقامت وزارة الدفاع الكويتية حفل توديع اليوم الخميس للملحق العسكرى المصرى العميد أركان حرب حاتم عاشور، بمناسبة انتهاء فترة عمله بدولة الكويت.

حضر الاحتفال من الجانب الكويتى معاون رئيس الأركان العامة للجيش الكويتى اللواء الركن عبد الرحمن الهدهود، كما حضره الملحق العسكرى المصرى الجديد العميد أركان حرب هشام المسيك، بالإضافة إلى جميع الملحقين العسكريين المعتمدين لدى الكويت.

كان رئيس الأركان العامة للجيش الكويتى الفريق الركن محمد خالد الخضر قد استقبل بمكتبه - أمس - العميد أركان حرب حاتم عاشور، وذلك بمناسبة انتهاء فترة مهام عمله فى الكويت، حيث رافقه العميد أركان حرب هشام زكريا المسيك، وذلك بمناسبة استلام مهام عمله الجديد فى الكويت .

وتم خلال اللقاء، تبادل الأحاديث الودية بين الطرفين، ووجه رئيس الأركان الكويتى الشكر والتقدير لملحق الدفاع العميد حاتم عاشور على ما قام به من جهد أثناء فترة عمله فى الكويت، متمنياً له دوام التوفيق ، كما هنأ ملحق الدفاع الجديد بمناسبة استلام مهام عمله، مشيداً بعمق العلاقات الثنائية بين البلدين وحرص الطرفين على تعزيزها وتطويرها .

حضر اللقاء نائب رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن عبدالله النواف، ومدير مديرية شئون الملحقين والبعثات العسكرية العقيد الركن نجيب الصقر.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة