نائبة محافظ القاهرة تعقد مؤتمرا جماهيرا السبت لأول مرة منذ تكليفها

الخميس، 07 يناير 2016 11:00 ص
نائبة محافظ القاهرة تعقد مؤتمرا جماهيرا السبت لأول مرة منذ تكليفها الدكتورة جيهان عبد الرحمن نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية

كتب ماجد تمراز
تعقد الدكتورة جيهان عبد الرحمن نائبة محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، السبت المقبل، لقاء جماهيريا بمكتبها بمنطقة زهراء المعادى، وذلك لأول مرة منذ أن تولت مهام متابعة أحياء المنطقة الجنوبية خلفا للواء السيد نصر، الذى تولى منصب محافظ كفر الشيخ خلال حركة المحافظين الأخيرة.

جدير بالذكر أن اللواء السيد نصر نائب المنطقة الجنوبية السابق ومحافظ كفر الشيخ الحالى كان يعقد لقاء جماهيرا فى أول سبت من كل شهر للاستماع لمشكلات المواطنين والعمل على حلها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة