محافظ القليوبية يشارك الأقباط احتفالاتهم بعيد الميلاد

الخميس، 07 يناير 2016 07:02 م
محافظ القليوبية يشارك الأقباط احتفالاتهم بعيد الميلاد الدكتور رضا فرحات محافظ القليوبية
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك الدكتور رضا فرحات محافظ القليوبية اليوم الأخوة الأقباط احتفالاتهم بعيد الميلاد المجيد، وتوجه اليوم إلى مطرانية مدينة بنها، وكان فى استقباله الأنبا مكسيموس أسقف بنها وقويسنا، كما توجه للكنيسة الإنجيلية وكان فى استقباله القس إيميل أنور صليب راعى الكنيسة الإنجيلية ببنها.
وبعدها توجه إلى مطرانية شبين القناطر، واستقبله الأنبا بطرس أسقف شبين القناطر وتوابعها، واختتم الجولة بزيارة مطرانية شبرا الخيمة، وكان فى استقباله الأنبا مرقس أسقف شبرا الخيمة وتوابعها.

كما رافق المحافظ فى الجولة اللواء سعيد شلبى مدير أمن القليوبية والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.
وتقدم الأساقفة بالشكر للدكتور المحافظ وقيادات المحافظة والأجهزة التنفيذية والأمنية على حضورهم الكنيسة لتقديم التهنئة، لافتين إلى التقدير الكامل من المسيحيين تجاه المشاعر الطيبة من إخوانهم المسلمين، مشيرين الى أن ميلاد السيد المسيح هو نشر لأنوار المحبة والتسامح والإيمان والسلام على الأرض، داعين الله أن تعود هذه الأيام على المصريين جميعا بالخير والسعادة، وعلى الوطن بالرفعة والازدهار.

وقد قدم المحافظ التهنئة بهذه المناسبة للأخوة المسيحيين مؤكدا على روح الأخوة والتحية التي تجمع بين المسلمين والمسيحيين بمصر وتمتد جذورها في أعماق التاريخ الحضاري والعريق لمصر والتى عبرت عنها تعاليم الدين الاسلامي والمسيحي السمحاء.

وأضاف المحافظ أن المصريين أقوياء بوحدتهم وجيشهم وشرطتهم وأن مثل هذه المناسبة الدينية فرصة عظيمة ليتشارك أبناء الوطن الواحد الفرحة والتهاني مما يعزز مشاعر الأخوة والتضافر من أجل رفعة شأن الوطن .مؤكدا على وحدة شعبنا وقواته المسلحة الباسلة ورجال الشرطة الأوفياء.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة