محافظ القليوبية لأهالى كفر شكر:"أنا مكلف من الرئيس بتوصيل الخدمة للمواطن"

الخميس، 07 يناير 2016 12:58 ص
محافظ القليوبية لأهالى كفر شكر:"أنا مكلف من الرئيس بتوصيل الخدمة للمواطن" محافظ القليوبية خلال لقاءه باهالى كفر شكر
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح الدكتور رضا فرحات محافظ القليوبية،الاربعاء، مبنى الإدارة التعليمية بمدينة كفر شكر، والذى يقع على مساحة 800 متر، ومكون من طابقين الدور الأول لخدمة المواطنين والثانى عبارة عن مكاتب إدارية، كما تفقد مستشفى كفر شكر المركزى، والجارى تطويرها، واستمع إلى مشاكل الأطباء والممرضين والعمال حول بعض المشكلات التى تواجه العمل بالمستشفى.

وبحث المحافظ نقل طاقم المستشفى إلى قريه أسنيت لحين الانتهاء من التطوير وإيجاد مكان آخر بديل للحفاظ على استمرار تقديم الخدمة الصحية داخل المدينة.

كما تفقد المحافظ قصر ثقافة القناطر الخيرية والأنشطة المقامة به، حيث تفقد المحافظ قاعة تكنولوجيا المعلومات لتعليم الأطفال والكبار الحاسب الآلى ومكتب للطباعة وتصوير المستندات، كما تفقد مكتبة الأطفال وقاعة للأنشطة المتعددة وقاعة تعليم الرسم للمبتدئين والمحترفين، واختتم المحافظ الزيارة بتفقد ورشة خاصة بأعمال المرأة كالتريكو والصناعات الصغيرة.



وقال الدكتور رضا فرحات محافظ القليوبية لأهالى كفر شكر، أن "أولى التكليفات التى كلف الرئيس عبد الفتاح السيسى بها للمحافظين الجدد، تتمثل فى الوقوف بجانب المواطن البسيط، وتوصيل الخدمة إليه، وأنه سيبدأ بالقرى وتطويرها وتحسين الخدمات لموطنيها".

وأشار خلال لقاءه باهالى كفر شكر، إلى أن طبيعة عمله معتمدة على الجولات الميدانية بالشوارع، كما طالبهم بعرض مشاكلهم العامة التى تخص كل مواطنى كفر شكر، وبالنسبة للمطالب الفئوية يتقدم المواطن بطلب بشكواه وسيتعامل معها بنفسه وتوجيهها إلى الجهة التنفيذية المنوط بها للعمل على حلها، لافتاً إلى أنه يهتم اهتماماً بالغاً بالقرى وخصوصاً الأكثر احتياجاً للخدمات، ثم المدن الأكثر احتياجاً للخدمات.

وأكد المحافظ أنه جاء إلى مدينة كفر شكر لحل مشاكل المواطنين التى تكمن معظمها فى المياه والصرف الصحى وتطوير المستشفيات وتحسين الخدمة الصحية للمواطن، مشيراً إلى أنه لابد من تفعيل دور المشاركة الشعبية المتمثله فى نواب البرلمان، وأنه قد أنشأ مكتب لتلقى طلبات نواب البرلمان غير أنه يوجد إدارة لخدمة المواطنين بالمحافظة يمر عليها بنفسه يوم بعد يوم للتعرف على مشاكل المواطنين عن قرب للعمل على حلها بأسرع الطرق دون الانتظار للروتين.

واشتكى بعض المواطنين من غلاء فواتير المياه والكهرباء بالمحافظة، ورد المحافظ قائلاً أنه خاطب المهندس مصطفى مجاهد رئيس الشركة القابضة للمياه والصرف الصحى لموافاته بمذكرة بأسعار المياه لإيجاد حلول لها، موضحاً أنه استقبل اتصالاً تليفونياً من وزير التربية والتعليم لبحث توفير قطع أراضى لإقامة منشأت تعليمية عليها لاستيعاب الكثافة الطلابية فى المدارس وأنه جارى حصر أملاك الدولة الموجودة بالقرى.
اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة