محافظ الشرقية يفعل الحجز الإدارى لـ14 سيارة مخالفة

الخميس، 07 يناير 2016 03:39 م
محافظ الشرقية يفعل الحجز الإدارى لـ14 سيارة مخالفة اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية

الشرقية – إيمان مهنى
قرر اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، اليوم، الخميس، التحفظ على 14 سيارة مخالفة لمدة شهر وتوقيع غرامة مالية 1000 جنيه عليها وفى حالة تكرار المخالفة يتم تغليظ العقوبة بالتحفظ عليها 3 أشهر وغرامة 3 آلاف جنيه.

يأتى ذلك فى إطار تفعيل محافظ الشرقية، للقرار الذى سبق وأن أصدره قبل 3 أيام، بحجز أى سيارة أجرة مخالفة، بهدف القضاء على العشوائية المرورية .

وكان محافظ الشرقية وجه اللواء حسن سيف، مساعد وزير الداخلية ومدير الأمن، بتكثيف الحملات المرورية التى أشرف عليها اللواء سيد ندا، مدير مرور الشرقية، وأسفرت عن ضبط 14 سيارة مخالفة تمثلت فى "7 ميكروباصات" خاصة للتحميل بالأجرة، 5 آخرى بتحميل من موقف عشوائى، واثنتين (خط سير).


اليوم السابع -1 -2016



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة