يأتى ذلك فى إطار تفعيل محافظ الشرقية، للقرار الذى سبق وأن أصدره قبل 3 أيام، بحجز أى سيارة أجرة مخالفة، بهدف القضاء على العشوائية المرورية .
وكان محافظ الشرقية وجه اللواء حسن سيف، مساعد وزير الداخلية ومدير الأمن، بتكثيف الحملات المرورية التى أشرف عليها اللواء سيد ندا، مدير مرور الشرقية، وأسفرت عن ضبط 14 سيارة مخالفة تمثلت فى "7 ميكروباصات" خاصة للتحميل بالأجرة، 5 آخرى بتحميل من موقف عشوائى، واثنتين (خط سير).
