لمستخدمى هواتف آيفون.. أفضل تطبيقات ألعاب يمكن تجربتها مع بداية 2016

الخميس، 07 يناير 2016 10:11 م
لمستخدمى هواتف آيفون.. أفضل تطبيقات ألعاب يمكن تجربتها مع بداية 2016 تطبيقات آيفون
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إذا كنت ممن اشتروا أحد هواتف آيفون الحديثة مؤخرا، وتحب عالم الألعاب، فمن المؤكد أنك ستجد نفسك فى حيرة داخل متجر التطبيقات، بسبب انتشار أعداد كبيرة من تطبيقات الألعاب المدفوعة والمجانية، مما يجعلك غير قادر على تحديد الأفضل لتجربته، لذلك رصد موقع gizmodo الأمريكى أهم تطبيقات العاب على هواتف ايفون يمكن تحميلها من متجر التطبيقات.

-Hitman GO


من أكثر الألعاب المسلية والتى تحتاج إلى مجهود عقلى كبير فى لعبها، وعلى الرغم من ذلك فهى غير صعبة فيمكن إنهاء مراحلها بشكل سهل، وهى لعبة تناسب الأشخاص محبى ألعاب الألغاز والمغامرة.

يمكن تحميلها من هنا

- Downwell


لعبة شهيرة ونالت على تقييم مرتفع من قبل المستخدمين وتتميز بالمغامرة، ويمكن لعبها فى ظروف مختلفة، وهذه اللعبة شهيرة لدى مستخدمى أجهزة الكمبيوتر، حيث كانت متاحة فى البداية، وتحتاج لبعض التركيز.

يمكن تحميلها من هنا

-Drop7


لعبة مسلية للغاية وتحتاج إلى مقدر كبير من التركيز حيث على المستخدم إلقاء بعض النقاط من أجل الاستمرار فى اللعب، وعلى المستخدم أن يحافظ على عدد معين من الأرقام.

يمكن تحميلها من هنا

-Device 6


تعد من أشهر ألعاب المغامرة التى تم إطلاقها على الهواتف الذكية، وتتميز بالغموض والتخطيط للقيام بعدد من المهام، كما أن اللعبة تأتى بتصميم مميز للغاية يساعد فى الدخول بأجواء اللعبة.

يمكن تحميلها من هنا


اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة