خالد النبوى مع عمرو الليثى فى "واحد من الناس" غدا

الخميس، 07 يناير 2016 11:07 ص
خالد النبوى مع عمرو الليثى فى "واحد من الناس" غدا خالد النبوى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف الإعلامى عمرو الليثى الفنان خالد النبوى فى أقوى لقاءاته التليفزيونية فى حلقة خاصة من برنامج واحد من الناس فى العاشرة مساءً غدا الجمعة على شاشة الحياة الأولى الليلة.

ويكشف خالد النبوى خلال الحلقة أسرار خاصة تذاع لأول مرة حول أدائه لشخصية د. مصطفى محمود فى أحدث أعماله الدرامية، كما يُصرح بآرائه السياسية بكل وضوح ودون خوف ويتساءل لمصلحة من الإساءة إلى ثورة 25 يناير.

كما يتناول اللقاء بدايته الفنية حيث ولد فى مدينة المنصورة، وبدأ التمثيل كهواية خلال عمله مع الفرق المسرحية فى المدرسة، ثم اتخذ القرار باحتراف التمثيل بعد مشاركته فى إحدى المسرحيات فى المعهد العالى للتعاون الزراعى، فالتحق بالمعهد العالى للفنون المسرحية فى عام 1989.

بدأ خالد النبوى العمل مع مطلع التسعينات من خلال الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل (شارع المواردى)، وبدأ فى السينما من خلال فيلم (ليلة عسل)، واستمر فى العمل بين السينما والتليفزيون، فقدم للسينما (المواطن مصرى، المهاجر، المصير، حائط البطولات، اسماعيلية رايح جاى، تايه فى أمريكا، المسافر)، وقدم للتليفزيون (بوابة الحلوانى، نحن لا نزرع الشوك، مسألة مبدأ). بالإضافة لعمله فى السينما المصرية، عمل خالد النبوى كذلك فى السينما الأمريكية منذ عام 2005 من خلال Kingdom of Heaven مع المخرج ريدلى سكوت.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة