الاستخدام السلمى للطاقة النووية فى رسالة دكتوراه بجامعة بنى سويف

الخميس، 07 يناير 2016 08:48 ص
الاستخدام السلمى للطاقة النووية فى رسالة دكتوراه بجامعة بنى سويف جامعة بنى سويف

كتب محمد إبراهيم
تناقش نجوى محمد حلمى المستشار المساعد بهيئة قضايا الدولة رسالة الدكتوره التى اعدتها تحت عنوان " مسئولية الادارة فى الاستخدام السلمى للطاقة النووية " الاحد الموافق 20 يناير بجامعة بنى سويف والتى يناقشها ويحكمها الدكتور محمد انس قاسم استشاذ القانون العام بكلية حقوق ومحافظ بنى سويف الاسبق والمستشار الدكتور محمد محمد حسن نائب رئيس مجلس الدولة والدكتور عبد العليم عبد المجيد استاذ القانون العام بكلية الحقوق بنى سويف.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة