خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

خريطة التوك شو.. الأنبا مرقص أسقف شبرا الخيمة يتحدث عن زيارة السيسى للكاتدرائية فى "ممكن".. مسئول الهجرة غير الشرعية بـ"الداخلية" ضيفا على "90 دقيقة".. ومناظرة بين مدعى نبوة ونبيه الوحش فى "صح النوم"

الخميس، 07 يناير 2016 04:15 م
خريطة التوك شو.. الأنبا مرقص أسقف شبرا الخيمة يتحدث عن زيارة السيسى للكاتدرائية فى "ممكن".. مسئول الهجرة غير الشرعية بـ"الداخلية" ضيفا على "90 دقيقة".. ومناظرة بين مدعى نبوة ونبيه الوحش فى "صح النوم" مؤنس يونس أحد المدعين بتلقيه الوحى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول خريطة برامج "التوك شو"، مساء اليوم الخميس، العديد من القضايا المتنوعة والمختلفة، التى تنطلق من برنامج "ممكن" مع الإعلامى خيرى رمضان على قناة سى بى سى، حيث يستضيف الأنبا مرقص أسقف شبرا الخيمة وعضو المجمع المقدس، فى حلقة خاصة، للاحتفال بعيد الميلاد المجيد، ويتناول اللقاء كيفية استعادة أخلاق السيد المسيح، لنشر ثقافة السلام والمحبة فى المجتمع.

القاهرة 360 مع أسامة كمال


ويحضر فى برنامج "القاهرة 360" مع الإعلامى أسامة كمال على قناة القاهرة والناس، السفير أحمد الغمراوى رئيس جمعية الصداقة المصرية الإيرانية، واللواء سلامة الجوهرى، والكاتب الصحفى محمد مصطفى أبو شامة مدير مكتب جريدة الشرق الأوسط، وحوار حول ملف الصراع الإقليمى فى الشرق الأوسط وأسباب الموقف الإيرانى من السعودية، وهل تعتبر السعودية خصما حقيقيا لإيران أم مجرد طعم لدول أخرى.

90 دقيقة مع معتز بالله عبد الفتاح


ويحل على برنامج "90 دقيقة" مع الإعلامى معتز بالله عبد الفتاح على قناة المحور، اللواء عاصم الداهش مسئول الهجرة غير الشرعية بوزارة الداخلية، وحديث عن إجراءات مواجهة مكافحة الهجرة غير الشرعية، وإحصائيات المهاجرين غير الشرعيين خلال عام 2015، وكيفية صد الهجرة من معبر السلوم إلى ليبيا.

الحياة اليوم مع تامر أمين


ويستضيف برنامج "الحياة اليوم" مع الإعلامى تامر أمين على قناة الحياة، الدكتور تامر حامد رئيس المجالس الطبية المتخصصة، ومناقشة حول استمرار الحرب على فيروس سى والمستحقين للعلاج على نفقة الدولة، وكيف يحصل الفقراء على نصيبهم من العلاجات الجديدة؟ وموازنة العلاج على نفقة الدولة، ودور رجال الأعمال وبيت الزكاة والأوقاف فى دعم العلاجات الجديدة.

صح النوم مع محمد الغيطى


ويشهد برنامج "صح النوم" مع الإعلامى محمد الغيطى على قناة ltc، مناظرة بين مؤنس يونس، أحد المدعين بتلقيه الوحى، ونبيه الوحش المحامى بالنقض، وأحد علماء الأزهر، حيث تشهد الفقرة مناظرة لتحليل انتشار هذه الظاهرة من الناحية الدينية والقانونية.

وفى الفقرة الثانية من البرنامج، يحضر الشيخ علاء حسانين البرلمانى السابق والمعالج لحرائق الجان بقرية المناصافور فى الشرقية، للحديث عن سبب حرق منازل الأهالى فى الشرقية، وهل القضية لها علاقة بالجن، وكيفية إنهاء هذه الظاهرة.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة