مصطفى الجندى: أؤيد الدكتور على عبد العال لرئاسة مجلس النواب

الأربعاء، 06 يناير 2016 02:11 م
مصطفى الجندى: أؤيد الدكتور على عبد العال لرئاسة مجلس النواب مصطفى الجندى عضو مجلس النواب

كتب هشام عبد الجليل
قال مصطفى الجندى، عضو مجلس النواب، وعضو ائتلاف دعم مصر، إنه يتفق تماما مع ترشيح الدكتور على عبد العال لتولى منصب رئيس مجلس النواب، قائلا: "على عبد العال هو اللى عايش الدستور قلبا وقالبا لأنه شارك فى صياغته وكتابته وعلشان كده مينفعش حد غيره".

وأضاف "الجندى" فى تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء، أثناء استلامه الكارت الذكى وعمل البصمة الخاصة بدخول القاعة العامة لمجلس النواب، أن أهم مكتسبات الثورة أننا أصبحنا نمتلك برلمانا يعبر عن كل طبقات الشعب ولم نعرف حتى الآن من هو رئيسه، وهذا فى حد ذاته نجاح كبير على حد قوله.

وتابع عضو مجلس النواب أن السيرة الذاتية للنواب سيكون لها دور كبير فى حسم مقعد رئيس البرلمان والوكيلين ورؤساء اللجان" .


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة