مدير أمن القليوبية يُكرم رقيب أول سرى لمجهوده الأمنى فى ضبط تشكيل عصابى

الأربعاء، 06 يناير 2016 05:03 م
مدير أمن القليوبية يُكرم رقيب أول سرى لمجهوده الأمنى فى ضبط تشكيل عصابى مدير أمن القليوبية يكرم الرقيب أول سرى

القليوبية - خالد حجازى
كرم اللواء سعيد شلبى مدير أمن القليوبية، الرقيب أول سرى "حمدى حسن أحمد حسن" من قوة وحدة البحث مركز شرطة الخانكة، وذلك لمجهوده الأمنى، وجمع معلومات عن تشكيل عصابى تخصص فى الاتجار فى الأسلحة النارية والمخدرات.

وأكد مدير الأمن، أن توجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، بتكريم االضباط والأفراد المتميزين والمتفانيين فى أداء عملهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة