محافظ جنوب سيناء: لن يفصل أى متعاقد والبدء فى تعيين 50شابا بالأوقاف

الأربعاء، 06 يناير 2016 07:01 م
محافظ جنوب سيناء: لن يفصل أى متعاقد والبدء فى تعيين 50شابا بالأوقاف محافظ جنوب سيناء خلال الاجتماع التنفيذى بمدينة طور سيناء
جنوب سيناء- عصام صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محافظ جنوب سيناء خالد فودة، عدم فصل أى عامل من المتعاقدين بالمحافظة، وأعلن عن البدء في تعيين 50 شابا بوزارة الأوقاف، بالإضافة لـ 500 وظيفة أخرى سيتم الإعلان عنها ببوابة الحكومة الإلكترونية لأبناء المحافظة.

وقال فودة، خلال الاجتماع التنفيذى بمدينة طور سيناء، إنه سيتم تطوير القطاع الصحي تطويرا شاملا، وإنشاء معهد للتمريض نظام الخمس سنوات وتوفير أجهزة حديثة مثل جهاز الرنين المغناطيسي بمستشفى الطور العام بتكلفة 7 ملايين جنيه، وتطوير مستشفى شرم الشيخ بمبلغ 9 ملايين يتم الانتهاء منها خلال 3 شهور.

بالإضافة لتطوير العملية التعليمية باستقدام المجندين من الحاصلين على المؤهلات العليا للتدريس داخل الوديان، وأيضا القضاء على الأمية، مع التوسع في بناء المدارس بالمدن والوديان لتقليل الكثافات الطلابية داخل الفصول، وأشار المحافظ لإنشاء ثلاث جامعات على أرض المحافظة هي جامعة السويس، وجامعة الملك سالمان، وجامعة الأزهر، كما سيتم إنشاء مزرعة استرشاديه انتاجيه تعليمية بطور سيناء.

بالإضافة للعديد من مشروعات الصرف الصحي وتطوير الميناء وإنشاء مجزر آلى ومشروعات أخرى عديدة عن طريق قروض ومنح دولية، بالإضافة للمشروعات المشتركة مع المستثمرين العرب.

بالإضافة لإقامة مزارع سمكية على مياه السيول بنويبع وطابا، وتوزيع أراضي على الشباب بطور سيناء. وانشاء ادارة للموهوبين على مستوى المحافظة بالتعاون مع جهات عديدة منها التربية والتعليم والثقافة والمحافظة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة